رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وليد مصطفى يتألق مع غزل المحلة ويحرز هدف عالمي

عبد الحميد بسيوني يشيد بأداء وليد مصطفى في مباراة غزل المحلة الودية

وليد مصطفى لاعب غزل
وليد مصطفى لاعب غزل المحلة المعار من الأهلي

أشاد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق غزل المحلة، بأداء وليد مصطفى لاعب الفريق والمعار من النادي الأهلي، خلال المباراة الودية التي أقيمت أمس أمام فريق بلطيم إستعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

وأثنى عبد الحميد بسيوني بالمستوى الطيب الذي ظهر به وليد مصطفى وإحرازه هدف عالمي خلال المباراة الودية أمام فريق بلطيم إستعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري العام الثلاثاء القادم.

وطالب عبد الحميد بسيوني وليد مصطفى بضرورة الإجتهاد والإستمرارية من أجل الإستعانة به في المباريات القادمة بعد عودة إستئناف مسابقة الدوري العام.

 وحقق فريق غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيوني فوزا على فريق بلطيم بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت على ستاد غزل المحلة عن طريق وليد مصطفى ومحمد غلوش.

 

إشراك البدلاء

 

وحرص عبد الحميد بسوني المدير الفني لفريق غزل المحلة على إشراك بعض اللاعبين البدلاء لتجهيزهم للإستفاد منهم وتحقيق الإنسجام بين جميع اللاعبين ورفع معدلات اللياقة البدنية إستعدادا لمباريات الدوري العام عقب إستئناف البطولة.

كانت بطولة الدوري العام قد توقفت لفترة طويلة نظرا لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة إفريقيا 2021 بالكاميرون والتي حقق فيها منتخبنا المركز الثاني بعد تغلب فريق السنغال في المباراة النهائية 2/4.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 10 نقاط جمعها من فوزين و4 تعادلات وهزيمتين فقط.

في سياق متصل ناشدت قيادات جماهير غزل المحلة جميع المشجعين بعدما مهاجمة محمد عودة المدير الفني السابق للفريق والحالي لفريق المقاولون العرب أثناء المباراة التي ستجمع بين الفريقين الثلاثاء القادم على ستاد غزل المحلة.

كان محمد عودة قد اعتذر لإدارة غزل المحلة عن إستكمال مسيرته التدريبية لفريق الفلاحيين بعدما تلقى عرضا رسميا من إدارة ناديه السابق المقاولون العرب ليتولى قيادة ذئاب الجبل خلفا للمدير الفني عماد النحاس نجم الإسماعيلي والأهلي الأسبق. 

يذكر أن إدارة غزل المحلة قد تعاقدت مع جهاز فني جديد بقيادة عبد الحميد بسيوني خلفا للمدير الفني السابق محمد عودة ويعاونه كلا من أحمد صالح مدربا عاما وياسر علي مرب مساعد وأحمد سالم مدرب مساعد وأسامه عبد الكريم مدرب حراس المرمى.