رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتقادات لـ كيم كارديشيان لدعوتها النساء لهذا الأمر!

كيم كارديشيان
كيم كارديشيان

تمت مقارنة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان بالمتسابقة السابقة في برنامج جزيرة الحب مولي ماي هيغ لقولها إن النساء في مجال الأعمال يجب أن "ينهضن ويعملن".

تواجه نجمة برنامج تليفزيون الواقع انتقادات بعد أن أدلت بالتعليقات في مقابلة مع موقع Variety، نُشرت في 9 مارس الماضي.

وقالت المليارديرة البالغة من العمر 41 عامًا: "لدي أفضل نصيحة للسيدات في مجال الأعمال. يجب النهوض والعمل بنشاط. يبدو أنه لا أحد يريد العمل هذه الأيام ".

يبدو أن تعليقات كيم كارديشيان تعكس المشاعر التي شاركتها لاهاي في وقت سابق من هذا العام، عندما قالت إن كل شخص لديه "نفس الـ 24 ساعة في اليوم" لتحقيق النجاح، حيث قالت ماي في مقابلات تليفزيوينة في وقت سابق: "أتفهم أننا جميعًا لدينا خلفيات مختلفة وأننا نشأنا في أوضاع مالية مختلفة، ولكن إذا كنت تريد شيئًا كافيًا يمكنك تحقيقه ويعتمد ذلك فقط على الأطوال التي تريد أن تصل إلى حيث تريد أن تكون في المستقبل. "

واعتذرت هيغ في وقت لاحق عن تصريحاتها التي انتقدت على نطاق واسع ووصفتها بأنها "صماء النغمات".

التشابه بين تصريحات كارداشيان ولاهاي

رسم مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي أوجه تشابه بين تصريحات كارداشيان ولاهاي، داعين إلى الامتياز الذي تتمتع به كلتا المرأتين.

وكتب أحد الأشخاص على موقع تويتر: "الشيء المتعلق بمولي ماي وكيم كارديشيان هو الجهل الطاغي". 

وكتب شخص آخر: "أكره كره النساء لكن كيم كارداشيان ومولي ماي يمكنهما الدخول في سلة المهملات. كلاهما يربح من البؤس، يأتي من الامتياز وليس لديهما أدنى فكرة عن مدى صعوبة الكسب غير المشروع لأفراد الطبقة العاملة، فقط من أجل البقاء ".

وقال آخرون مازحا أن تصريحات كارداشيان أظهرت أنها "تدخل عصرها مولي ماي 24 ساعة في اليوم".

قال أحدهم: "مشيت مولي ماي حتى يتمكن كيم من الجري"، بينما أضاف آخر: "مولي ماي لكيم كارداشيان."

وأصبحت كارداشيان مليارديرة في يونيو 2021 بفضل نجاح أعمالها في مجال التجميل والموضة، كما تبلغ قيمة شركة SKIMS، وهي شركة الملابس الداخلية الخاصة بها، بـ 3.2 مليار دولار أمريكي، بعد مضاعفة قيمتها في تسعة أشهر فقط.