رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلوي كارديشيان تنتقد الصحافة لهذا السبب

كلوي كارديشيان وتريستان
كلوي كارديشيان وتريستان طومبسون

قالت كلوي كارديشيان إنه "مؤلم" أن يتم إلقاء اللوم عليها بسبب خيانة تريستان طومسون وهي تتكلم عن تأثير الصحافة على صحتها العقلية.

في مقابلة جديدة مع موقع Variety قبل إصدار برنامج ملاحقة عائلة كارديشيانالشهر المقبل، قالت مؤسسة العلامة التجارية Good American التي ظهرت على تلفزيون الواقع منذ عام 2007 - إن ظهور علاقاتها في أعين الجمهور جعلها "ضعيفة للغاية".

وكانت كلوي كارديشيان متزوجة سابقًا من لاعب كرة السلة السابق لامار أودوم. تقدمت بطلب للطلاق في عام 2013 بعد عدة مزاعم بالخيانة الزوجية، والتي اعترف بها أودوم في وقت لاحق.

في السنوات الأخيرة، كانت على علاقة متقطعة مع لاعبة الدوري الاميركي للمحترفين تريستان طومسون، والتي تشارك معها ابنة تبلغ من العمر ثلاث سنوات تدعى ترو.

في يناير، أصدر طومسون اعتذارًا علنيًا يؤكد أنه قد أنجب طفلًا رضيعًا مع المدربة الشخصية مارالي نيكولز.

اعترف بممارسة الجنس مع نيكولز في عيد ميلاده في مارس 2021، وكان على علاقة مع كارداشيان في ذلك الوقت.

الحديث عن خيانة الشريك

في حديثها عن كيفية الحديث عن الخيانة الزوجية في علاقاتها من قبل الصحافة ومناقشتها علنًا، قالت كلوي كارديشيان إنها شعرت باللوم على أفعال شركائها.

وقالت: "إذا كان شريكك المهم يفعل شيئًا خاطئًا، ليتم إلقاء اللوم على المرأة، فهذا دائمًا ما يؤلمني حقًا".

وتابعت "لم أفهم أبدًا أنه بدلًا من أن يكون هناك بعض التعاطف أو ما شابه،" وأو، يجب أن يكون هذا ممتعًا حقًا لتجاوز ذلك ". وليس فقط من خلال استعراضه، ولكن بعد ذلك قم بمراجعته بشكل علني.

وقالت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كلوي كارداشيان إنها تؤمن بوجود معيار مزدوج في المجتمع، والذي "يحتفل" بشكل غير عادل بالرجال بسبب الغش.

وناشدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كلوي كارداشيان وسائل الإعلام أن تكون "أكثر مسؤولية"، قالت: "إنه أمر محزن ويضع الكثير على أكتاف النساء عاطفيًا.

وصف بعض المستخدمين تعليقات كلوي كارداشيان بأنها منافقة بعد أن انتقدت علنًا جوردين وودز، أفضل صديقة سابقة لأختها غير الشقيقة، كايلي جينر، لتقبيلها طومسون في حفل في عام 2019.