ads
ads

كلوي كارداشيان تتألق في فستان شفاف من تصميم أختها

كلوي كاراديشان
كلوي كاراديشان


أذهلت نجمة تليفزيون الواقع، وأحد نجمات عائلة كاراديشان، كلوي كارداشيان معجبيها صباح الأحد من خلال مشاركة العديد من الصور حيث بدت وكأنها عارضة أزياء.

وبدت النجمة التليفزيونية ، 37 عامًا ، مثيرة في فستان شبكي شفاف من العلامة التجاريةSKIMS  والذي صممته أختها كيم كارداشيان، وهي تقف أمام جدار حجري بلون بيج فاتح.

وأضافت نجمة تليفزيون الواقع حمر شفاه أحمر وأظافر حمراء طويلة وهي تصمم أقراط دائرية من الذهب الأصفر. في شرحها قالت ببساطة أنها كانت تساعد شقيقها الأكبر.

يأتي هذا بعد أن زُعم أن تريستان طومسون السابق `` لا يزال عاطفيًا جدًا '' مع كلوي.

يقوم نجم The Keeping Up With the Kardashians ولاعب كرة السلة المحترف البالغ من العمر 30 عامًا `` بعمل رائع '' في تربية ابنتهما البالغة من العمر ثلاث سنوات True.

لا تزال تريستان يحاول أن يعود في علاقته مع كلوي ويحاول استعادتها.

"لكن تركيز Khloe ينصب بنسبة 100 في المائة على True في الوقت الحالي وإظهار True أنه يمكنهم المشاركة في الوالدين بطريقة صحية، مع ضمان شعورها دائمًا بالحب والدعم."

على الرغم من إصرارها على عدم رغبتها في إحياء علاقتهما بعد أن تخلت عنه في عام 2019 عندما زُعم أنه خدعها مع صديقتها جوردين وودز ، لا تزال كلوي تحاول جاهدة تضمين تريستان في الأحداث العائلية حتى يتمكنوا من الاستمرار في العائلة.