رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل تمتلك كلوي كاراديشان 6 أصابع في قدمها؟!

كلوي كاراديشان
كلوي كاراديشان


تواجه كلوي كارداشيان انتقادات من المعجبين بعد تحميل صورة ترويجية لخط ملابس السباحة الجديد الخاص بها، وقد ظهرت بها فلترة واضحة.

يوم الثلاثاء ، نشرت نجمة Keeping Up With The Kardashians صورة لها وهي ترتدي البيكيني الوردي على Instagram ، وأدى ظهور قدمي كارداشيان في الصورة إلى اتهام العديد من متابعيها لها بتحرير الصور، ومع ذلك ، يبدو أن أصابع قدم الفتاة البالغة من العمر 37 عامًا قد تم تنعيمها واستطالتها، وهو ما جعلها تظهر بـ 6 أصابع!

ومع ذلك ، في حين أن صورة الحملة قد تكون قد تم تعديلها ، أشار آخرون إلى أن مظهر ما يشبه إصبع القدم السادس قد لا يكون فشلًا في برنامج الفوتوشوب، بل الطريقة التي تتشكل بها قدمي كارداشيان فقط ، حيث عالجت أختها كيم كارداشيان سابقًا ارتباكًا مشابهًا. حول ما إذا كان لديها "إصبع القدم السادس" على وسائل التواصل الاجتماعي.

في العام الماضي ، أكدت مؤسسة Skims أن لديها خمسة أصابع فقط في كل قدم ، على الرغم من الصور التي تظهر خلاف ذلك ، في قصصها على Instagram ، حيث قالت: "حسنًا ، لذلك يعتقد الجميع أن لدي ستة أصابع وهذا أمر شنيع حقًا".

على الرغم من أن مؤسسة Good American لم تتعامل مع رد الفعل العنيف على تحرير الصورة ، إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها انتقادات لترويجها لمُثُل غير واقعية للجسم ، حيث تحدثت سابقًا بعد إزالة صورة غير معدلة لها من الإنترنت.