رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كارديشيان تؤكد على انستجرام علاقتها مع بيت ديفيدسون

كيم كارديشيان وبيت
كيم كارديشيان وبيت ديفيدسون

جعلت كيم كارديشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية علاقتها مع الممثل الكوميدي الأمريكي بيت ديفيدسون رسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعد أشهر من المواعدة.

شاركت نجمة الواقع سلسلة من الصور مع الممثل الكوميدي ساترداي نايت لايف في 11 مارس الماضي، بعد أكثر من أسبوع منذ أن تم إعلانها قانونًا عزباء.

نشرت نجمة برنامج تليفزيون الواقع ملاحقة عائلة كارديشيان الصور علىانستجرام الخاص بها، حيث شوهدت وهي ترتدي فستانًا فضي اللون وحذاء من الكروم يصل إلى الفخذ.

صور انستجرام كيم كارديشيان

في إحدى الصور، تم تصوير كيم كارديشيان جالسة على الأرض بينما يستقر رأس ديفيدسون في حضنها. في صورة أخرى، التقط الممثل الكوميدي لبرنامج الكوميديا العالمي " ساتر داي نايت لايف " صورة شخصية بالأبيض والأسود لكارداشيان بينما كانت ترسل قبلة للكاميرا.

تعليقات كيم كارديشيان

وعلق مؤسس Skims على المنشور: "من سنأخذ سيارته ؟!" في إشارة إلى اقتباس من فيلم 2010 المدينة من بطولة بن أفليك وجيريمي رينر.

يأتي المنشور الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المتخصص في الصور انستجرام بعد أيام من حديث كارداشيان، 41 عامًا، علنًا عن علاقتها مع ديفيدسون، 28 عامًا، لأول مرة.

في مقابلة حديثة مع مجلة فاريتي المتخصصة في أخبار المشاهير ، قالت كارداشيان إنها لم تصور بعد مع صديقها الحالي في مسلسل الواقع الجديد لعائلتها، ولكن هناك احتمال أن يظهر ديفيدسون في الموسم المقبل.

علاقة كيم كارديشيان بكاني ويست 

في 2 مارس، وافق قاض في ولاية كاليفورنيا على طلب كيم كارديشيان أن تُعلن عن زواجها من زوجها المنفصل كاني ويست، المعروف أيضًا باسم يي. تقدم كارداشيان بطلب للطلاق في فبراير 2021 بعد ست سنوات من الزواج.

انستجرام كيم كارديشيان 

وعلى تطبيق التواصل الاجتماعي المتخصص في الصور انستجرام، قوبل تأكيد العلاقة بالثناء من معجبين كارداشيان وأصدقائها وأفراد أسرتها، حيث علقت أختها كلوي كارداشيان: "أحب هذا".

وكتب شخص آخر من الجماهير المعجية بكيم كارديشيان، والذي يصل عددهم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أكثر من 250 مليون متابع: "هذا هو المنشور الذي كنت أنتظره".