رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحدث في المؤتمر الصحفي معلنا التحدي

فيريرا: أعرف مشاكل الزمالك قبل العودة.. ورسائل الجماهير دافع قوى لعبور الازمة

مرتضي منصور يرحب
مرتضي منصور يرحب بفيريرا

عقد مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور،؛ مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد لتقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول

 لكرة القدم بالزمالك، وذلك بحضور مرتضى منصور رئيس الزمالك، وأمير مرتضى منصور، والجهاز المعاون أسامة نبيه وروي أجواش  حيث أكد فيريرا، أنه يعلم المشاكل وعاد من اجل إعاد البطولات كما حدث في ولايته الأولى.

 

فيريرا: أعلم بمشاكل الزمالك..قادرون علي صنع الفارق 
 

أكد البرتغالي جوسفالدو  فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  أنه لم يتوقع العودة مجددا العمل في مصر خلال الفترة الحالية.
وأوضح المدير الفني لفريق الزمالك  أنه يتواجد هنا بكل راحة، وسعيد بعودته مرة أخرى، وشدد على أنه يعمل في التدريب منذ 47 عام، ودعوة الزمالك له كان لها كل ود وتقدير.
وأكد فيربرا،  أنه يعلم بوجود مشاكل فى الزمالك،  ولكنه قرر الموافقة على تولي المسؤولية لأنه يحب المهام الصعبة، مضيفا أن كل المساعدين الذين أتوا معه جيدين، وقادرون على صنع الفارق، وسيكونون مجموعة عمل من أحل الوصول للنجاح.
وتابع أنه كانت لديه فرصة أن يرى جماهير الزمالك في المباراة الأخيرة لأنه في فترة ولايته الألى لم تكن الجماهير في المدرجات ولكنه كان يشعر بدعمهم، موضحا أنه تلقى العديد من الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحمل كل المحبة والتقدير.
وأضاف أن لاعبي الزمالك،  شعروا بأن الأمور لم تكن جيدة، وشعروا بحزن الجماهير في المباراة الماضية، وشدد على ضرورة إتحاد أسرة الزمالك، من أجل هدف واحد، الفوز بالدوري والكأس والتأهل لبطولة إفريقيا المقبلة.
وأشار  فيريرا، إلى أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور،  سيبذلون قصارى جهدهم لحل المشاكل التي تواجه النادي، ومهمته التركيز في التدريب والعمل على أن يكون الفريق أفضل، لأن الزمالك، هو بطل الدوري النسخة الماضية.
وأضاف أنه عندما تولى المسؤولية في الولاية الأولى لم يكن الزمالك،  يفوز بالدوري منذ 10 مواسم، ولم يجمع بين الدوري والكأس منذ 27 عام، ولكنه عمل ونجح في تحقيق الثنائية.
وأوضح أن الجماهير لم تكن تتواجد في المدرجات في فترة ولايته الأولى ولكنه كان يشعر بدعمها للفريق، وشدد على ضرورة التركيز في تحقيق الأهداف المطلوبة، وإعلاء أسم الزمالك.

و فيريرا:  الزمالك يضم  35 لاعب وكل فرد في الجهاز سيكون له دور معايا 
 أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن كل عضو بالجهاز المعاون سيكون له أكثر من دور في الفترة المقبلة.
وأضاف المدير الفني أنه سيتم تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة نظرا لوجود 37 لاعبا في قائمة الفريق، وسيكون هناك مجموعة تحت قيادة أسامة نبيه ودانيال جونزاليس من أجل توصيل الفكر الفني الصحيح لكل لاعب.
وشدد على أن الجميع هدفه مصلحة الزمالك، مضيفا أن الفريق الأبيض من أجل المنافسة على الدوري والكأس والعودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أسامة نبيه: دورنا إعادة ترتيب الأوضاع  فى فريق الزمالك

أعرب أسامة نبيه،  المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  ، عن سعادته بالتواجد في الجهاز الفني الحالي بقيادة جوسفالدو فيريرا.
ووجه نبيه، الشكر لإدارة الزمالك،  على ثقتها فيه بتولي المسؤولية في المباراتين السابقتين في الدوري، موضحا أن الجهاز الفني لفريق الزمالك،  سيعمل على إعادة ترتيب الأوضاع في الفريق خلال الفترة المقبلة.
وأضاف أسامة نبيه،  أن الزمالك لم يجيد العمل في بطولة إفريقيا منذ البداية، وسيقوم الجهاز الفني بترتيب البيت من أول وجديد، وطالب الجماهير بمساندة الزمالك، لأنهم هم الدافع والحافز للعمل في المرحلة المقبلة.

روي أجواش مساعد فيريرا: سنعيد البطولات من أجل إسعاد جماهير الزمالك

أكد روي أجواش،  مساعد البرتغالي جوسفالدوفيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سعيد بالتواجد في نادٍ كبير بحجم القلعة البيضاء.
وقال أجواش   في المؤتمر الصحفي:" أعد جماهير الزمالك بأننا سنعمل بقوة من أجل اسعادهم خلال الفترة المقبلة".
وشدد على أنه يؤيد حديث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ويتفق معه والفترة المقبلة تحتاج تكاتف جميع الجهود من أجل إعلاء أسم الزمالك.

أمير مرتضى يعلن تفاصيل التعاقد مع فيريرا وتشكيل الجهاز الفني 
 

أعرب أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن سعادته بتولي البرتغالي فيريرا تدريب الفريق، موضحا أن تشكيل الجهاز الفني يضم كل من، جوسفالدو فيريرا مديرا فنيا، وأسامة نبيه مدربا عاما، وجوزيه روي أجواش مساعدا وأندريه أوليفيرا مدرب أحمال ودانيال جونزاليس محلل أداء وأحمد عبد المقصود مدرب مساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.
وأشار إلى أن راتب الجهاز الفني قيمته 107 ألف دولار لجميع أعضاء الجهاز الفني، والتعاقد لمدة موسم ونصف فقط.
وأوضح أن العقد يتضمن شرط جزائي في الموسم المقبل عبارة عن راتب 3 أشهر، وينص على وجود مكافآت خاصة للجهاز في حالة الفوز بالدوري أو البطولة الأفريقية أو الكأس.