رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك اليوم ترند

الزمالك اليوم.. اتيليكو يقتل الحلم وبيان من محمود علاء وتعليق مرتضى منصور

محمود علاء يعتذر
محمود علاء يعتذر لجماهير الزمالك

تنوعت أخبار الزمالك اليوم، وكان على رأسها تأجيل المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني لفريق الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، كما نفى المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ما تردد حول إيقاف محمود علاء، إلى نهاية الموسم. 

وحرص الجهاز المعاون للمدير الفني البرتغالي فيريرا، بقيادة أسامة نييه، على متابعة لقاء شباب الزمالك أمام طلائع الجيش، كما تقدم محمود علاء، باعتذار عما بدر منه تجاه الجماهير.
وحقق بترو اتليتكو الأنجولي الفوز على مواطنه ساجرادا، ليتأكد خروج الزمالك رسميا، من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بترو أتلتيكو يلحق بـ الوداد والزمالك اليوم  يودع رسميا دوري أبطال إفريقيا

تأهل رسميا فريقا بترو أتلتيكو الأنجولي والوداد البيضاوي المغربي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على ساجرادا سبيرانزا بهدفين دون رد في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة.

ارتفع رصيد بترو أتلتيكو عند 10 نقاط في الصدارة متفوقا على الوداد بفارق نقطة واحدة في المركز الثاني بينما جاء الزمالك ثالثا برصيد نقطتين ثم ساجرادا في المركز الأخير برصيد نقطة.

سجل هدفي بترو أتلتيكو المهاجم البرازيلي تياجو أزولاو في الثانية 15 والدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

أحداث اللقاء

انتهى الشوط الأول من مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي ومواطنه ساجرادا إسبرانزا بتقدم الأول بهدفين دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

بترو أتلتيكو لم يحتاج سوى 15 ثانية كي يفتتح التسجيل، وذلك عبر مهاجمه البرازيلي تياجو أزولاو، بعد تمريرة من زميله جيلسون، محرزًا هدف قد يكون الأسرع في تاريخ مسابقة دوري الأبطال.

وعاد أزولاو، ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 44، بعد أن استغل سقوطه الكرة من حارس الضيوف، ليضع الكرة في الشباك.

فريق ساجرادا ضغط بقوة في الشوط الثاني على أمل تقليص الفارق والعودة غلى اللقاء مرة أخرى.

وكاد فريق ساجرادا أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 80 بعد سيلسو ارتطمت في القائم.

وكان الزمالك، قد سقط في فخ الخسارة على ملعبه أمام الوداد البيضاوي المغربي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة ذاتها

بيان اعتذار محمود علاء إلى جماهير الزمالك 

أصدر محمود علاء، مدافع الزمالك،  بيانا رسميا يعتذر من خلاله لجماهير القلعة البيضاء، بعد الإشارة المسيئة التي قام بها لجماهير الزمالك،  التي حضرت لقاء الوداد المغربي أمس في دوري أبطال إفريقيا والذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، وانتهى بخسارة الزمالك بهدف دون رد في دور المجموعات من البطولة هذا الموسم.

قال علاء،  في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي: "إلى جماهير الزمالك العريضة التي ما دام ساندتني ودعمتني وفرحنا وسعدنا سويًا بالكثير من البطولات على مدار سنوات انضمامي لنادي الزمالك العريق."

أضاف محمود علاء: "أعتذر عما بدر مني في مباراة أمس بعد تعرضي لهجوم شديد من بعض الأشخاص أثناء المباراة بعد كم الضغوطات التي تعرضت لها على مدار ما يقرب من عام ونصف بصفة شخصية ولن أدعي مبررات وأتقدم باعتذاري وأسفي."

وواصل علاء: "أرجو من جماهير الزمالك ورئيس النادي المستشار مرتضى منصور ومجلس الإدارة قبول اعتذاري وتحملي الكامل لعواقب هذا التصرف الغير لائق الذي صدر مني."

‎وختم مدافع الزمالك، حديثه  قائلا: "وكلي أمل وثقة بدعم جماهيرنا الحبيبة مع قبول اعتذاري ويعود نادينا الكبير للمنافسة والفوز بالبطولات التي نشارك بها هذا الموسم مع علم الجميع بكم الضغوط التي نمر بها كلاعبين لأكثر من سنة."

الزمالك ينفي إيقاف محمود علاء لنهاية الموسم

من اخبار الزمالك اليوم، تأكيد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لم تصدر أي عقوبات أخرى بخلاف التى أعلنها مساء الأمس عقب مباراة الوداد المغربي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بشأن اللاعبين نافيا ما تردد عن إيقاف محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك،  لنهايه الموسم كما تردد في الآونة الأخيرة.

وكان مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن عن عدم التجديد لكل من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

وقرر رئيس الزمالك عرض سيف الدين الجزيري للبيع، وتوقيع غرامة مالية على محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، وإيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد على بعض لاعبي فريق 2003، لاستكمال مسابقة الدوري.