رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يسقط على ملعبه

الزمالك يسقط في فخ الوداد المغربي وقرارات ثورية من مرتضى منصور

الزمالك فشل فى الفوز
الزمالك فشل فى الفوز على الوداد المغربي بالقاهرة

سقط فريق الزمالك، في فخ الهزيمة أمام الوداد المغربي، بهدف نظيف، سجله يحيى جبران من ركلة جزاء في الدقيقة 50 من اللقاء، الذي أقيم مساء اليوم، على استاد القاهرة، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وتأتي هذه الهزيمة رغم مساندة جماهير الزمالك التي شجعت اللاعبين حتى آخر دقيقة من اللقاء.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، توقيع عقوبات ضخمة على اللاعبين الذين لم يقدموا العرض المنتظر، على مدار اللقاء. 

وشكا جمهور الزماك من تحامل الحكم البورندي، الذي تجاهل احتساب ركلتي جزاء للفريق، واحدة بكل شوط، بعد دفع رضا التكناوتي حارس مرمى الوداد المغربي، لأشرف بن شرقي مهاجم الزمالك، لكن الحكم فاجأ الجميع باحتساب اللعبة تسللا على بن شرقي، كما تجاهل احتساب ركلة جزاء واضحة من لمسة يد على مدافع الوداد المغربي، من تسديدة محمود علاء، لكنه أشار باستمرار اللعب وسط اعتراض لاعبى الزمالك.

وجاء الهدف في الدقيقة 48 عن طريق يحيى جبران، من ضربة جزاء، احتسبها حكم المباراة، بعدما لمست الكرة محمود الونش، مدافع نادي الزمالك.

وبذلك أصبحت مهمة الزمالك في التأهل أكثر تعقيدًا، بعدما تجمد رصيده عند نقطتين في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد الوداد إلى 9 نقاط، بالمركز الأول، ويحتل بترو أتلتيكو الأنجولي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتل ساجرادا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويأمل الزمالك، في أن يفشل فريق بترو أتلتيكو، في الفوز على ساجرادا، غدًا السبت، ليحافظ على حظوظه في التأهل إلى دور الثمانية.

مرتضى منصور يعلن عدم تجديد عقود لاعبى الزمالك وإيقاف المستحقات لنهاية الموسم  

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عدم التجديد لكل من أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، وطارق حامد، ومحمد أبو جبل، وعمر السعيد، وعرض سيف الدين الجزيري للبيع، وتوقيع غرامة مالية على محمود علاء 200 ألف جنيه، للإساءة للجماهير، وإيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد على بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري.

جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين باستثناء زيزو

شنت جماهير الزمالك الموجودة باستاد القاهرة، هجوما على جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في أعقاب الخسارة التي تعرض لها الزمالك أمام الوداد المغربي.
وحرصت الجماهير على تحية أحمد سيد زيزو، لاعب الوسط، في حين شنت هجوما حادا على باقي لاعبي الأبيض.

وسقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليقترب من وداع البطولة، بعدما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين، يحتل بهما المركز الثالث، في حين يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط، يتصدر بهم المجموعة، وفي حالة فوز بترو أتلتيكو الأنجولي غدا على ساجراد، سيودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل آخر جولتين.