رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لماذا اقتحم باسم سمرة عالم الأزياء والموضة؟

باسم سمرة من كواليس
باسم سمرة من كواليس "منورة بأهلها"

 

شارك الفنان باسم سمرة، جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو "إنستجرام" بصور من كواليس مسلسله الجديد "منورة بأهلها" الذي يُعرض على منصة شاهد vip.

وظهر "باسم" في الصور بملابس غريبة حيث ارتدى شورت وتي شرت دون أكمام وقميص مفتوح، وكتب على الصورة قائلًا: " مصمم الأزياء العالمي "عادل الشهاوي".

من كواليس مسلسل منورة بأهلها

 

مسلسل "منورة بأهلها" بطولة: ليلى علوي، باسم سمرة، محمد حاتم، ناهد السباعي، غادة عادل، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، وتدور أحداثه عام 2008.

 

باسم سمرة "عمهم" قريبًا في السينما

يشارك الفنان باسم سمرة في أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم "عمهم"، مع النجم محمد إمام، ويشارك في بطولته أيضًا: سيد رجب ومحمود حافظ، وهدى المفتي، وآيتن عامر، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، وينافس بطل العمل "محمد إمام" خلال الأحداث على بطولة الجمهورية للملاكمة.

 

لعبة الشيطان

يذكر أن فيلم "لعبة شيطان" أخر أعمال الفنان باسم سمرة، ويشاركه العمل: محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثلا في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.