رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السيناريست وليد خيري لـ«النبأ»: استعد لفيلم كوميدي.. وراهنت على نجاح «نقل عام»

السيناريست وليد خيري
السيناريست وليد خيري

يعيش السيناريست وليد خيري، خلال الفترة الحالية، حالة من السعادة، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير «وليد خيري»، والذي كان يعرض على قنوات «On».

وقال «وليد» لـ«النبأ»، إنه يجهز لكتابة فيلم كوميدي جديد، وإنه من المحتمل أن يبدأ تصويره بالشهر الجاري، مشيرًا إلى أن فكرته تدور حول الوعي.

وتابع أنه لديه أعمال جديدة اجتماعية، مؤكدًا على أنه لم يحدد موعد عرضها بعد، سواء في الموسم الرمضاني بعد المقبل، أو قبله.

وعن مسلسل «نقل عام»، أوضح وليد خيري أنه لم يكن يحضر التصوير، وأنه من المؤلفين الذين لا يهتمون بالتواجد في اللوكيشن، لافتًا إلى أن مهمته الأساسية هي الكتابة فقط.

كما أكد على أنه لم يفاجأ بنجاح المسلسل، وأنه كان يراهن عليه، وأن المفاجأة كانت بالنسبة له، هي مدى النجاح الهائل وردود الفعل الإيجابية التي تلقاها عن العمل، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع «وليد» أنه استغرق في كتابة السيناريو حوالي 4 شهور، وأنه بدأ في الاستعداد له قبل ذلك بشهرين تقريبًا، وأنه كان يعمل بأداء سريع، لرغبة فريق العمل في الانتهاء من التصوير والعرض تلفزيونيًا في توقيت محدد.

تفاصيل مسلسل «نقل عام»:

يذكر أن مسلسل «نقل عام» بطولة: محمود حميدة، وسوسن بدر، وسميحة أيوب، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد بدير، ومحسن محيي الدين، ونيكول سابا، ودينا، وهاجر الشرنوبي، وريم البارودي، ومريهان حسين، ونور خالد النبوي، وسيناريو وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول عائلة «عم أحمد الشربيني»، وهو محمود حميدة، الذي يعمل سائقًا لأتوبيس نقل عام، ويتزوج مرتين، لكنه يخرج على المعاش، بعدما يفني عمره في العمل، ويدخل في مشكلات كثيرة مع والدته وأبنائه.

وحقق المسلسل نجاحًا ساحقًا، أثناء عرضه، كما كان متصدرًا قائمة محرك البحث «جوجل»، ولاقى أصداء إيجابية على «السوشيال ميديا».