رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك والوداد المغربي

الوداد يكرم مرتضى
الوداد يكرم مرتضى منصور

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك والوداد المغربي في استاد القاهرة الدولى فى السادسة مساء اليوم الجمعة فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية غرف عمليات لتأمين الجماهير وطاقم التحكيم وممرات اللاعبين وخلق أجواء آمنة للجميع.

ويمتلك فريق الزمالك ثلاثة سيناريوهات تضمن التأهل لدور ربع النهائى في دوري أبطال إفريقيا الأول سيكون  فوز الفارس الأبيض في مبارياته الثلاثة المقبلة أمام كل من الوداد وساجرادا بالقاهرة وبترو أتلتيكو في أنجولا، بشرط تعادل أو خسارة الوداد أمام بترو أتلتيكو في المغرب. 

وسيكون السيناريو الثانى متمثلا فى فوز الزمالك في مبارياته الثلاث مع فوز الوداد على بترو أتلتيكو بالمغرب وتحقيق ساجرادا المفاجأة والفوز على بترو أتلتيكو في الجولة المقبلة، بينما السيناريو الأخير سيكون فوز الزمالك على الوداد وساجرادا بالقاهرة والتعادل مع  في أنجولا بشرط فوز كل من الوداد وساجرادا على بترو أتلتيكو.

المستشار مرتضى منصور يقيم حفل تكريم  لوفد الوداد المغربي بمنزله

وأقام المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حفل عشاء وتكريم لوفد نادى الوداد المغربي برئاسة محمد طلال، بمنزله بشارع أحمد عرابي بالمهندسين، حضره أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، وذلك قبل مواجهة الفريقين في الجولة الرابعة للمجموعة الـ4 بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي والمقرره فى السادسه مساء  الجمعة على ملعب استاد القاهره الدولى. 

وأشاد محمد طلال بالاستقبال والحفاوة البالغة التى تشهدها بعثة الوداد منذ الوصول إلى القاهرة، موجها الشكر للمستشار مرتضى منصور،  وأعضاء مجلس الإدارة، مشيدا بالعلاقات الوطيدة التى تربط بين الناديين الشقيقين وأنهم منذ وصولهم يشعرون أنهم في بلدهم الثاني مصر.

 وفي نهاية الحفل، أهدى طلال  لرئيس نادي الزمالك  قميص النادي عليه اسم المستشار مرتضى منصور، كما أهداه درع الوداد.

فيما أهدى المستشار مرتضى منصور درع نادي الزمالك  إلى محمد طلال مرحبا بهم فى بلدهم الثاني مصر، ومشددا على أنه أعطى تعليماته بتوفير جميع سبل الراحة لهم.

وقام وفد الوداد المغربي برئاسة محمد طلال عضو مجلس الإدارة، ورئيس البعثة بزيارة نادي الزمالك، أمس الخميس، واستقبلهم أحمد مرتضى عضو المجلس فى مكتبه.

قام بعدها الوفد بجولة لتفقد منشآت النادي الرياضية والاجتماعية بصحبة أحمد مرتضى، واللواء علاء مقلد، والكابتن جمال عبد الحميد، ومريم رزق، وبسنت جوهر، وأحمد دعبس، ومحمود طه، أعضاء مجلس إدارة الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضة بالنادي.

وأشاد الوفد المغربي بالطفرة الإنشائية التي يشهدها نادي الزمالك ووصفوها بالعالمية.

وتتواجد بعثة الوداد المغربي حاليا في القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك مساء  الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.