رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلب تحليل مستواه قبل التعاقد معه

محمد.شبانة: فيريرا يعلق مصير فرجاني مع الزمالك..حسم صفقة مابولولو

فيريرا يرفض عودة
فيريرا يرفض عودة فرجاني ساسي

 تحدث الإعلامي محمد شبانة، فى برنامج بوكس توبوكس، عن المدير الفني البرتغالي،  لفريق الزمالك، جوسفالدو فيريرا.

كما تحدث عن لقاء الزمالك والوداد المغربي، ووجه رسالة إلى جماهير وقدم روشتة الفوز على الفريق المغربي.


محمد شبانة: فيريرا يعطل عودة فرجاني ساسي للزمالك

علم "بوكس تو بوكس"، أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك طلب من أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بإيقاف أي اتفاقات خاصة بالصفقات الجديدة.

و قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية ETC: "كان من بين الأسماء التي عرضها أمير مرتضى على فيريرا، والتأكيد على الاتفاق معها هو فرجاني ساسي.

وتابع شبانة: "فيريرا، طلب من إدارة الزمالك بإيقاف الاتفاق مع اللاعب وعدم توقيعه قبل حصوله على تقرير من محلل الأداء الخاص بالفريق عن فرجاني ساسي،  مع التحليل في الموسم الجاري.

وأتم شبانة: “فيريرا، أكد للإدارة أنه لن يتم جلب أي لاعب إلا من خلال التقرير الخاص بمحلل الأداء للتأكد من جدوى الصفقة”.

محمد شبانة: الزمالك يستفسر عن الكونغولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري

وقال الإعلامي محمد شبانة،  في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه بوكس تو بوكس،  على فضائية ETC: الزمالك استفسر عن ضم مهاجم الفريق الكونغولي مابولولو، بعد دخوله ضمن حسابات مسؤلي الزمالك لضمه في الصيف المقبل، حسب مصدر في نادي الاتحاد السكندري".

بركات يضع روشتة عبور الزمالك للوداد في دوري أبطال إفريقيا

تحدث محمد بركات،  نجم الأهلي السابق عن مواجهة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها السادسة مساء اليوم  الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال بركات،  في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عودة فيريرا، تحفز الزمالك لتصحيح المسار الإفريقي أمام الوداد، وفوز الزمالك على فيوتشر والجونة في الدوري يعد أمرا هاما للغاية".

وأضاف: "الزمالك حل أزمته الهجومية خلال آخر مباراتين في الدوري وسجل 5 أهداف في مباراتين، الجونة وفيوتشر معا، التركيز هام ضد الوداد والصبر مهم، فالهدف من الممكن إحرازه في أي وقت".

وختم: "كل لاعب في الزمالك لا بد من أن يؤدي دوره بشكل مثالي خلال مواجهة الوداد غدا، وثلاثية الوداد في مباراة الزمالك بالذهاب، يجب ألا تبعد لاعبي الزمالك عن التركيز، ولا بد أن يضغط لاعبو الزمالك على الوداد، ولو خاض الزمالك المباراة بالكرة المعهودة له، سهل للغاية يفوز على الوداد بثلاثية أو رباعية".

محمد بركات يوجه رسالة نارية لجماهير الزمالك قبل مواجهة الوداد

وجه محمد بركات، نجم الأهلي السابق، رسالة خاصة لجماهير الزمالك قبل مواجهة الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال بركات، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فيريرا أرقامه مميزة ضد فرق شمال إفريقيا، والمدرب البرتغالي يجيد التعامل مع تلك الفرق".

وأضاف: "مواجهة الزمالك ضد النجم الساحلي في العودة بالكونفدرالية عام 2015، والمباراة التي انتهت بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة، تلك المباراة التي شهدت تألقا كبيرا للاعبي الزمالك، ولو تبقى دقيقة في المباراة لكان الزمالك صعد أمام النجم الساحلي".

وتابع: "التركيز والإصرار هو الذي يُكمل مهمة كرة القدم، وفيريرا يجيد التفوق في المباريات الكبرى".

وختم حديثه قائلا: "رسالتي لجمهور الزمالك الذي سيحضر لقاء الوداد، عليكم دورا كبيرا غدا، وفي لقاء الذهاب ضد الوداد على ملعب محمد الخامس جمهور الوداد كان مؤثرا للغاية، الـ5000 لجمهور الزمالك غدا، لا يجب أن يشاهد المباراة، عليكم التشجيع فقط، وإذا أردت مشاهدة اللقاء شاهد اللقاء في منزلك ولكن مباراة الغد تشجيع فقط".