رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصف جبهة فى كل الاتجاهات

أحمد عيد عبد الملك: الزمالك نادي القرن وكسرت رقم الخطيب

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك يقصف كل الجبهات

جاء ظهور  أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك والمنتخب الوطني سابقا،  فى برنامج بوكس تو بوكس،  على فضائية ETC: مع محمد شبانة، ليقلب مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، التى تداولت تصريحات عبد الملك، الذى كشف أن البرتغالى مانويل جوزيه، مدرب الأهلي قال عليه مجنون.

 وأكد أن الزمالك نادي القرن الحقيقي وقال نجحت فى ضرب أرقام محمود الخطيب وحسام حسن وان أوباما  أفضل من أفشة، والأفضل أن رمضان صبحي، ينتقل للزمالك. 

أحمد عيد عبد الملك: مانويل جوزيه كان يصفني بـ "اللاعب المجنون"
 
وأوضح أحمد عيد عبد الملك، نجم الكرة المصرية السابق، أن البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسطوري كان معجب بمستواه في الملعب ولكنه كان يتحفظ على تصرفاتي وردة فعلي في الملعب.
وتابع عيد عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: "زملائي في المنتخب من نجوم الأهلي كانوا يبلغوني بحديث جوزيه عني، قالوا لي أن جوزيه يحبك بس مسميك اللاعب المجنون".

وأكمل محلل قناة ETC: "هناك العديد من اللاعبين في الأهلي كانوا زملكاوية والعكس، محمد بركات من عائلة زملكاوية والعديد يعرف عنه ذلك، وهناك عدد كبير لعبوا في الزمالك وانتماءاتهم أهلاوية".

وتابع عبد الملك: "أرفض المقارنة بين فيريرا وموسيماني وجوزيه، فيريرا مدرب عالمي قاد فرق كبيرة في دوري أبطال أوروبا، ودرب أندية عملاقة مثل بورتو، لا يمكن المقارنة لأنها ظالمة".

أحمد عيد عبد الملك: أوباما أفضل من أفشة.. وزيزو أفضل جناح في إفريقيا

عقد أحمد عيد عبد الملك،  نجم الكرة المصرية السابق، عدة مقارنات بين لاعبى الأهلي والزمالك، مشددا على أن يوسف أوباما لاعب الزمالك، أفضل فنيا من محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي في مركز صانع الألعاب، إمكانيات أوباما أفضل بكثير وكواليتي أعلى".

وتابع عيد عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: "أحمد سيد زيزو أفضل من بيرسي تاو، بل وهو أفضل جناح في القارة السمراء قياسا على الأداء".

وأكمل محلل قناة ETC: "أبو جبل في نفس مستوى الشناوي، ولا يوجد لاعب وسط في مصر وصل لمستوى طارق حامد بما فيهم حمدي فتحي لاعب الأهلي الذي يحتاج وقت أكبر للوصول إلى ثبات المستوى الذي عليه طارق حامد".

وتابع عبد الملك: "الونش يتفوق على عبد المنعم في المستوى والخبرات، ومصطفى محمد هو مهاجم مصر الأول، ومحمد شريف يقدم مستويات كبيرة رغم أنه لم يبدأ في مركز رأس الحربة". 

أحمد عيد عبد الملك: الزمالك نادي القرن الحقيقي.. وفيريرا كان يقدس غرفة الملابس

أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم الكرة المصرية السابق، أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب يعشق الاحتفاظ بسرية التفاصيل داخل الفريق، ويريد حلقة وصل واحدة بينه وبين الإدارة، موضحا أن الولاية الأولى شهدت حالة تناغم كبيرة بين فيريرا وإسماعيل يوسف.

وتابع عيد عبد الملك،  مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: "فيريرا،  رفض دخول عضو مجلس إدارة لتدريبات الفريق وغرفة ملابس اللاعبين لأنه كان يعتبر غرفة اللبس مكان مقدس للاعيبة فقط".

وأكمل محلل قناة ETC: "موضوع نادي القرن،  منتهي بالنسبة لي، الزمالك  نادي القرن الحقيقي،  بالنسب لي، هذا اللقب يمنح للأكثر تتويجا وليس للفريق الذي جمع نقاط أكثر، ومسئول أهلاوي هو الذي وضع اللائحة التي تم احتساب اللقب على أساسها".

وتابع عبد الملك: "لا اعترف باللائحة التي تم احتساب لقب القرن على أساسها، وأراها ظالمة لنادي الزمالك بعدما حصد العدد الأكبر من البطولات الأفريقية".
وأتم تصريحاته: "الزمالك مظلوم دائما تحكيميًا أمام الأهلي، ونهائي القرن كان أكبر دليل على ذلك، أن أشرف بن شرقي،  يستحق ضربة جزاء، ولا أعلم لماذا يسمونها القاضية ممكن، كانت هناك أخطاء تحكيمية كبيرة على الزمالك، والفريق الأبيض كان الأحق المباراة واللقب".

أحمد عيد عبد الملك: أنا الوحيد الذي كسر رقم الخطيب القياسي

وأكد أحمد عيد عبد الملك، نجم الكرة المصرية السابق، أنه اللاعب الوحيد الذى نجح في كسر رقم الخطيب القياسي في التسجيل بمواسم متتالية في تاريخ الدوري المصري.

وتابع عيد عبد الملك،  في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: "سجلت في 17 موسم متتالي في الدوري المصري، وكان حامل هذا الرقم الكابتن محمود الخطيب بالتسجيل في 16 موسما، وبعد حسام حسن بـ15موسما.

وأكمل محلل قناة ETC: "أنا صاحب الرقم القياسي في التسجيل بأكبر عدد من المواسم المتتالية في تاريخ الدوري، وأدين بالفضل في مسيرتي لنادي حرس الحدود والزمالك".

أحمد عيد عبد الملك: انضمام رمضان صبحي للزمالك هيفرق معاه

يعتقد أحمد عيد عبد الملك، نجم الكرة المصرية السابق، أن رمضان صبحي أخطأ حينما رحل عن النادي الأهلي خاصة أن النادي الأحمر كان يجهز اللاعب ليكون أسطورة جديدة.

وتابع عيد عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: "رغم الإغراءات التي تعرض لها رمضان صبحي، لكني لو كنت مكانه لرفضت الرحيل عن الأهلي".

وأكمل محلل قناة ETC: "وجهة نظري الشخصية أن رمضان يفتقد المساندة الجماهيرية وهذا يؤثر على حظوظه في المنتخب، والطريقة الوحيدة التي تنقذ اللاعب هو انضمامه لنادي الزمالك ليحظى بظهير جماهيري".

وتابع عبد الملك: "في اعتقادي أن مشروع بيراميدز لن يستمر كثيرا، النادي يفتقد شخصية البطولات، ويجب على رمضان صبحي الانتقال للزمالك أو العودة للاحتراف في أوروبا".

وأتم تصريحاته: "رمضان صبحي لاعب ناضج لأنه يلعب مع الفريق الأول وهو في سن 17 سنة، رمضان صبحي مستقبل للزمالك أكثر من أشرف بن شرقي".