رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يبحث عن تصحيح المسار أمام سيراميكا كليوباترا

حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري تدريباته؛ استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا على ملعب استاد المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان المقرر لها في السادسة مساء في بطولة كأس مصر دور ال 32.

ويدخل الفريق معسكر مغلق، اليوم الجمعة، بأحد فنادق القاهرة، حيث أشاد حسام حسن المدير الفني للفريق بالروح التي يتحلى بها اللاعبون والرغبة في تحقيق الفوز ، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين خلال مران أمس.

كما تحدث العميد مع بعض اللاعبين بصفة فردية على هامش مران، أمس الخميس، ومنحهم تعليمات فنية خاصة.

وعقد حسام حسن، المدير الفني للفريق، محاضرة مع الفريق شرح خلالها تفاصيل القوة والضعف في فريق سيراميكا كليوباترا ومنح اللاعبين التعليمات الفنية والخططية لتنفيذها، خلال اللقاء،
كما تحدث مع لاعبي خط الدفاع على الطريقة التي يريد تنفيذها خلال اللقاء.

ويعاني الاتحاد السكندري من الإصابات قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، غدا السبت، حيث يشهد الفريق غياب كريم الديب، ونادر رمضان للإصابة، ويقوم اللاعبان بالتدريبات الفردية تحت إشراف مخطط الأحمال بخلاف إصابة اللاعب عبد السميع إبراهيم الشهير بسيمو بقطع في الرباط الصليبي أثناء تدريبات الفريق ومن المقرر أن يقوم بإجراء عملية الرباط الصليبي يوم الاربعاء المقبل.

وشدد حسام حسن، على ضرورة التركيز الكامل في مباراة غدا، خاصة أن الأولوية لديه ستكون لمشاركة اللاعب الملتزم الذي ينفذ تعليماته على الوجه الأكمل 
ولا ينظر لأي لاعب باعتباره أكبر من الفريق مهما كانت نجوميته، والجميع سيحصل على حقه ما دام ينفذ المطلوب منه.

واستقر حسام حسن، على استبعاد عدد من اللاعبين الذين لم يظهروا بالمستوى المنتظر منهم في المباريات الماضية من التشكيل الأساسي.

وسوف يمنح المدير الفني  لزعيم الثغر فرصة لبعض اللاعبين البدلاء في مباراة غدا أمام سيراميكا كليوباترا.

 من جانبه، طالب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، لاعبي الفريق بالفوز غدا بنقاط المباراة للوصول إلى دور  الستة عشر من عمر بطولة كأس مصر.

وأشار محمد مصليحي، إلى أن اللاعبين مطالبون بمضاعفة الجهد لإسعاد جماهير الثغر وإثبات جدارتهم بارتداء فانلة الاتحاد السكندري.