رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يفوز على الضبعة وديا استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا

حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري

حقق فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، تحت قيادة مديره الفني حسام حسن، بعد عودته من دولة الإمارات العربية، الفوز على فريق الضبعة المطروحي وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة بسباعية نظيفة.

الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة سيراميكا كيلوباترا

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس مصر المقرر لها يوم 12 من الشهر الجاري على ملعب استاد المقاولون العرب في السادسة مساء للدور ال32 لبطولة كأس مصر 2021/2022.

ويسعى الاتحاد السكندري بكل قوة للفوز بهذه المباراة من أجل تجديد آماله للتأهل للأدوار التالية ببطولة كأس مصر 
ومصالحة جماهيره عقب التعادل الأخير أمام فريق طلائع الجيش ببطولة الدوري الممتاز، مع السعي للخروج بنقاط المباراة كاملة والوصول لدور الستة عشر على حساب سيراميكا كليوباترا.

الاتحاد السكندري يعاني من الإصابات

ويعاني الاتحاد السكندري من الإصابات، حيث يشهد الفريق غياب كريم الديب ونادر رمضان للإصابة، ويقوم اللاعبان بالتدريبات الفردية تحت إشراف مخطط الأحمال بخلاف إصابة اللاعب عبد السميع إبراهيم الشهير بسيمو بقطع في الرباط الصليبي أثناء تدريبات الفريق ومن المقرر أن يقوم بإجراء عملية الرباط الصليبي خلال ساعات.
من جانبه، أكد الكابتن طارق سليمان، المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري، أن الفريق يستعد على قدم وساق من أجل تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال المباريات الماضية.

في سياق مختلف، حرص قدامى لاعبي السلة ومنطقة الإسكندرية لكرة السلة على تكريم محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، بنادي اليخت وتهنئته بمناسبة فوزه بالتزكية للمرة الثانية على التوالي في انتخابات نادي الاتحاد السكندري وفوز  وقائمته.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصليحي، أول اجتماع بعد نجاحه في انتخابات مجلس الإدارة على هامش انعقاد الجمعية العمومية للقلعة الخضراء الجمعة قبل الماضية والتي شهدت أكثر من 18 ألف عضو.

ويتكون مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري من محمد مصيلحي، رئيس النادي، ونائبه أحمد عبد المجيد، وحازم الرجال أمينا للصندوق، وإبراهيم شعبان عضو، ومحمد أحمد سلامة عضو، ومحمد خميس إبراهيم عضو، ومحمود القاضي ومحمد البحيري أعضاء تحت السن.