رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة كأس مصر أمام سيراميكا بودية الضبعة

حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني للاتحاد

يستعد فريق الاتحاد السكندري، تحت قيادة مديره الفني حسام حسن، لمواجهة كأس مصر أمام سيراميكا كيلوبترا، بلقاء ودي أمام فرق الضعبة المطروحي، ملعب الاتحاد بسموحة.

ويعتبر حسام حسن المدير الفني للاتحاد، مواجهة الضبعة الودية، بروفة قوية ومطلوبة قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، المقررة في الـ12 من الشهر الجاري، على استاد المقاولون العرب، في السادسة مساء، بدور الـ32 لبطولة كأس مصر.

مصالحة الجماهير 

ويسعى الاتحاد السكندري للفوز بهذه المباراة، من أجل تجديد آماله في التأهل للأدوار التالية ببطولة كأس مصر، ومصالحة جماهيره الغاضبة، عقب التعادل الأخير أمام فريق طلائع الجيش بطولة الدوري الممتاز.
من ناحية أخرى يعاني الاتحاد السكندري من الإصابات، حيث يشهد الفريق غياب اللاعبين: كريم الديب، ونادر رمضان؛ للإصابة، حيث مازالا يجريان التدريبات الفردية، تحت إشراف مخطط الأحمال، بالإضافة للاعب عبد السميع إبراهيم، سيمو، المصاب بقطع في الرباط الصليبي، ومن المقرر أن يجري الجراحة خلال ساعات.

تكريم مصيلحي

في سياق مختلف حرص قدامى لاعبو السلة، ومنطقة الإسكندرية للعبة، على تكريم محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، لتهنئته بمناسبة فوزه بالتزكية، للمرة الثانية على التوالي، في انتخابات نادي الاتحاد السكندري الأخيرة، ومعه قائمته بالكامل. 
ومن المقرر أن يعقد مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصليحي، أول اجتماع، بعد الانتخابات.

ويتكون مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري من: محمد مصيلحي رئيسا، وأحمد عبد المجيد نائبا، وحازم الرجال أمينا للصندوق، بالإضافة إلى أعضاء هم: إبراهيم شعبان، محمد أحمد سلامة، محمد خميس إبراهيم، محمود القاضي، محمد البحيري.