رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. إصابة شابين في حادث تصادم بالفيوم

حادث تصادم دراجتين
حادث تصادم دراجتين بخاريتين بسيارة ملاكي

أصيب شابان بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين بسيارة ملاكي، أثناء السباق بالدراجات البخارية عكس الاتجاه بالطريق الدائري بمركز الفيوم. وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ للأجهزة الأمنية  

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من مرفق الإسعاف بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين بسيارة ملاكي، أثناء السباق عكس الطريق، بداية من ميدان عبدالمنعم رياض حتى ميدان النخيل بالطريق الدائري.

انتقال سيارات الإسعاف لمكان الحادث 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين بإصابات مختلفه إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
 


وفي سياق متصل بتلك الحوادث التي شهدتها محافظة الفيوم، مؤخرا، لقي شاب مصرعه، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية أثناء السباق على طريق الريان بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق بمحافظة الفيوم.

بلاغ للأجهزة الأمنية 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود أبو بكر، مأمور مركز شرطة بوسف الصديق، يفيد مصرع شاب في حادث مروري.

مصرع شاب في انقلاب دراجة بخارية 

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وبالفحص، تبين مصرع شاب يدعي “تامر جمعة” القمصي، في العقد الثاني من العمر، من قرية تطون التابعة لمركز إطسا.

الحادث وقع في سباق "الموت"

وكشفت التحريات عن أن الشاب المتوفي كان في سباق مع آخرين بالدراجات البخارية بطريق الريان، مما أدى لانقلاب دراجته ومصرعه في الحال.

نقل الجثة إلى المشرحة 

تم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى إبشواي المركزية تحت تصرف النيابة العامة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

IMG-20220311-WA0002
IMG-20220311-WA0001
IMG-20220311-WA0000