رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم

شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي باتجاه القاهرة، حادث انقلاب سيارة ريع نقل محملة كراتين فارغة أثناء توجهها لأحد المصانع، دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مفارق أبوعيطه بدائرة مركز سنورس.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وأحد الأوناش التابعة للإدارة العامة لمرور الفيوم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور  أمام السيارات وسحب السيارة المقلوبة بعيد عن الطريق العام.

الرياح السبب

وكشفت تحريات رجال المباحث أن الحمولة الزائدة مع شدة الرياح تسببت في انقلاب السيارة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

انتحار شاب داخل مسكنه بمنطقة قحافة بالفيوم

أقدم شاب يدعي “محمد.أ” في العقد الثاني من العمر بالانتحار شنقًا داخل مسكنه بمنطقة قحافة بجوار مسجد السلام بسبب مروره بحالة نفسية سيئة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بانتحار شاب داخل مسكنه شنقًا نظرًا لمروره بحاله نفسية سيئة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم، برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم الفيوم، إلى مكان الواقعة وتأكد من وفاة الشاب وقام بإخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة.

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف المتوفي إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العثور على جثة طفلة دون أعضاء بالفيوم

وفي سياق آخر.. عثر الأهالي على جثة طفلة "مجهولة الهوية"، مشوهة الوجه، ودون أعضائها ملقاة داخل قطعة أرض زراعية بمحافظة الفيوم.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة طفلة ملقاة داخل قطعة أرض زراعية. 

اننتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة طفلة في العقد الأول من العمر، وبمناظرة الجثة تبين أنها دون أعضاء ومشوهة الوجه.

 تم نقل الجثة إلى المشرحة بمستشفى الفيوم العام، بناء على قرار من النيابة العامة، التي انتقلت إلى مكان الواقعة لمناظرة الجثة.

 وعلى الفور، وجه اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، وضباط الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن الفيوم، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.  

كما أمرت بتشريح جثة الطفلة لمعرفة أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

 وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، جهودها لكشف غموض الحادث، وذلك من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان وسؤال شهود العيان.