رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الخسارة من إنتر ميلان

مدافع المنتخب الإنجليزي ينتقد محمد صلاح.. وجماهير ليفربول تطالب بحصوله على راحة

محمد صلاح يتعرض لإنتقادات
محمد صلاح يتعرض لإنتقادات من مدافع المنتخب الإنجليزي

انتقد ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي الأسبق، تصريحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر محمد صلاح، بعد الهزيمة من إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر بعد نهاية المباراة في تصريحات إعلامية أن الهزيمة لم تؤثر على تأهلهم في دوري أبطال أوروبا والأهم أنها لم تكن في الدوري الإنجليزي لمنافستهم القوية مع مانشستر سيتي.

كان فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح قد تأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، رغم الهزيمة أمام إنتر ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 0-1 ولكن كانت مباراة الذهاب في إيطاليا بنتيجة 2-0 للريدز وصعدوا بصعوبة.

جماهير ليفربول تنتقد محمد صلاح

من جانبها أبدت بعض جماهير ليفربول الإنجليزي إستيائها الشديد من نتيجة مباراة إنتر ميلان الإيطالي، بينام عبر البعض الآخر عن سعادته لتأهل الفريق إلى دور الثمانية، لينتظر الجميع قرعة مواجهات دور الثمانية للبطولة المقرر لها يوم 18 من الشهر الجارى منتقدين أداء محمد صلاح نجم منتخب مصر.

وانتقد بعض جمهور ليفربول محمد صلاح نجم منتخب مصرعلى صفحات فيسبوك وتويتر لعدم إحرازه أهدف، وطالبوا بضرورة إراحته فى الفترة المقبلة بعدما ظهر الإجهاد عليه فى المباراة الأخيرة.

من جانبه، أبدى محمد صلاح حزنه لعدم توفيقه فى المباراة وعدم إحراز أهداف، وقال صلاح فى تصريحات إعلامية: "الأهم بالنسبة لنا أن نحقق الفوز دائما، ولكن فى بعض المباريات من المهم النظر فيها إلى النتيجة وفى النهاية وصلنا إلى الهدف المطلوب تحقيقه.

ودافع محمد صلاح قائد منتخب مصر عن نفسه بعد إهداره فرص عديدة محققة للتسجيل وقال إن إهدار الفرص التهديفية أمر طبيعى، وأنه من الممكن ان يسجل ثلاثة أهداف فى المباراة المقبلة.

وشدد محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر على أنه من الجيد أن مباراة إنتر ميلان لم تكن فى بطولة الدورى الإنجليزى، وأنه من المهم لفريقه التأهل إلى الدور الثاني.

من جانبها علقت جريدة ديلى ميل البريطانية على عدم تهديف محمد صلاح قائد منتخب مصر أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا وقالت الصحيفة إنه سدد الكرة مرة واحدة فى القائم الأيمن لحارس مرمى الإنتر، وبدا صلاح مصدوما لأنه أنهى المباراة دون إحراز أهداف.

يذكر ان صحيفة ديلي ميل البريطانية قد أعطت  تقيما 5و6 من عشرة لمحمد صلاح  بينما حصل زميله بالفريق ساديو ماني 7 من عشرة  خلف ألكسندر أرنولد الذى حصل على تقييم 8 من عشرة.