رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادا لمباراتي السنغال..

كيروش يضم إبراهيم عادل نجم بيراميدز لمعسكر منتخب مصر

كارلوس كيروش المدير
كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على متابعة لاعبي بيراميدز من مقصورة استاد الدفاع الجوي، خلال مباراة الصفاقسي في كأس الكونفدرالية  الأفريقية وتحديدا إبراهيم عادل لضمه في مباراتي السنغال.

واستضاف فريق بيراميدز نظيره الصفاقسي التونسي على استاد الدفاع الجوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي انتهت بهدف لصالح بيراميدز عن طريق المدافع الدولي السابق علي جبر في الدقيقة الأخيرة وتألق في المباراة إبراهيم عادل.
1-كيروش يضم إبراهيم عادل لمنتخب مصر 
وأبلغ جهاز منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش وتحديدا المدير الفني لفريق بيراميدز إيهاب جلال بضم اللاعب إبراهيم عادل عقب مباراة الصفاقسي في التجمع القادم من أجل خوض مباراتي السنغال ذهابا وإيابا يومي ٢٥ و٢٩ مارس في تصفيات الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال قطر نهاية العام الجاري.
2-بيراميدز يواجه تليفونات بني سويف وديا

في سياق أخر، قرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز  عقب مباراة الصفاقسي التونسي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية خوض مباراة ودية اليوم الاثنين في إطار الإعداد لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز وتجهيز باقي لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا في مباراة الصفاقسي التونسي غدا في كأس الكونفيدرالية الأفريقية أمس.

ويلتقي بيراميدز  بقيادة المدير الفني إيهاب جلال مع نظيره نادي تليفونات بني سويف وديا في الخامسة من مساء اليوم الاثنين بملعب الدفاع الجوي.

ويستعد بيراميدز لمواجهة المقاولون العرب يوم ٤ مارس المقبل في الدوري الممتاز على استاد الجبل الأخضر، بعد الانتصار مؤخرا على الصفاقسي التونسي والوصول للنقطة ٩ في جدول المجموعة الأولى في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأكد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، أن الفوز أمام الصفاقسي التونسي يمنح الفريق فرصة للتعامل مع اللقاءات المقبلة في الدوري وكأس الكونفيدرالية براحة كبيرة، وبالتالي فرصة لمنح راحة لبعض العناصر والتدوير لتفادي الإجهاد الكبير.

وشدد على أن بيراميدز هدفه الفوز في كل مبارياته سواء محليا أو قاريا بأي شكل من الأشكال، مشيدا بالثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل، مؤكدا على أنهما يقدمان مباريات هامة للغاية وقادران على اللعب في صفوف منتخب مصر في التشكيل الأساسي خلال مباراتي السنغال في المرحلة الحاسمة من تصفيات التأهيل لمونديال قطر ٢٠٢٢.

جهاز منتخب مصر

IMG-20220228-WA0017
IMG-20220228-WA0018
IMG-20220228-WA0021
IMG-20220228-WA0019