رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد هزيمة الصفاقسي بهدف علي جبر

إيهاب جلال يشيد بنجوم بيراميدز أمام الصفاقسي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

إيهاب جلال المدير
إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز

أبدى إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز سعادته البالغة بالانتصار الهام الذي حققه الفريق على حساب الصفاقسي التونسي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية بهدف دون مقابل عن طريق علي جبر مدافع منتخب مصر السابق، مؤكدا أنه فوز يضع الفريق في الصدارة بفارق مريح عن أقرب المنافسين، موضحا أنه انتصار مهم للغاية وفي توقيت صعب والفريق كان بإمكانه تحقيق فوز بعدد كبير من الأهداف.

 

وشدد إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز على أن فريقه يقدم مواجهات قوية ولم يكن هناك رغبة من جانبه في التغيير لمجرد التغيير وكان راضيا تماما عن الأداء أمام الصفاقسي التونسي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية وحتى إن لم يحقق الفريق الفوز فلن يكن هناك من جانبه أي رد فعلي سلبي تجاه الأداء، مشيرا إلى أنه أخرج فاجري لاكاي بسبب الإجهاد الواضح عليه مع ضعط المباريات ودفع بالمهاجم محمود وادي بسبب طوله وقدرته على استغلال العرضيات من الطرفين.

 

إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز أكد أن الفوز أمام الصفاقسي التونسي يمنح الفريق فرصة للتعامل مع اللقاءات المقبلة في الدوري وكأس الكونفيدرالية براحة كبيرة، وبالتالي فرصة لمنح راحة لبعض العناصر والتدوير لتفادي الإجهاد الكبير، مشددا على أن بيراميدز هدفه الفوز في كل مبارياته سواء محليا أو قاريا بأي شكل من الأشكال، مشيدا بالثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل مؤكدا على أنهما يقدمان مباريات هامة للغاية وقادران على اللعب في صفوف المنتخب في التشكيل الأساسي خلال مباراتي السنغال في المرحلة الحاسمة من تصفيات التأهيل لمونديال قطر.

 

من جانبه عبر رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز  ولاعب منتخب مصر عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الصفاقسي التونسي بهدف دون مقابل في كأس الكونفدرالية مشددا على أن الانتصار كان مهما للغاية كونه منح الفريق ٣ نقاط غالية وابتعد في الصدارة برصيد ٩ نقاط.

 

وأوضح رمضان صبحي لاعب بيراميدز ومنتخب مصر على أن الفريق كان الأفضل في كل شيء وسيطر على مجريات اللعب طوال اللقاء وأضاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق فوز كبير على حساب فريق الصفاقسي التونسي المحترم صاحب الخبرات الكبيرة في البطولات القارية.

 

وأشار رمضان صبحي نجم بيراميدز ومنتخب مصر إلى أن الكابتن إيهاب جلال المدير الفني طالب اللاعبين بالهدوء والتركيز وعدم التسرع والهدف سيأتي وهو ما تحقق وحصد الفريق ٣ نقاط غالية في مشوار دور المجموعات.

 

1_علي جبر يحرز هدف فوز بيراميدز على الصفاقسي التونسي في الكونفيدرالية 

وعبر علي جبر مدافع فريق نادي بيراميدز، عن سعادته البالغة بالانتصار الذي حققه الفريق على حساب الصفاقسي بهدف دون مقابل مؤكدا أنه فوز مهم وضع بيراميدز في الصدارة بعيدا بالمجموعة الأولى برصيد ٩ نقاط وبفارق مريح عن أقرب المنافسين.

 

وشدد علي جبر على أنه سعيد للغاية كونه صاحب هدف الفوز القاتل في اللحظات الأخيرة، مشيرا إلى أن الهدف جاء في توقيت صعب ومنح النادي ٣ نقاط مهمة وضعته في الصدارة، والانتصار يجعل الفريق يلعب بشكل أكثر راحة في مشوار البطولة وكذلك الدوري الممتاز.

 

وختم علي جبر تصريحاته مشيرا إلى أن الفريق المنافس الصفاقسي قوي ويمتلك لاعبين مميزين وصاحب خبرات في البطولة القارية، وكان يسعى عند خروجه في الكرة الأخيرة التي سجل منها الهدف أن يحقق المطلوب وكان يركز بشدة على التسجيل وهو ما حدث وسعيد بالفعل بهذا الانتصار الهام.