رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ثلاثي الأهلي على رادار كارلوس كيروش..

اقتراب عودة نجوم الأهلي الثلاثة لمنتخب مصر لمواجهتي السنغال

الجهاز الفني لمنتخب
الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش

قدم الجهاز المعاون للمدير الفني لمنتخب مصر، ضياء السيد ومحمد شوقي، للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى  تقريرا عن اللاعبين الدوليين وتحديدا نجوم الأهلي؛ تمهيدا لعرضه على المدرب البرتغالي عقب عودته من الإجازة التى حصل عليها عقب بطولة أمم إفريقيا 2021 الأخيرة التي أقيمت بالكاميرون ليباشر عمله داخل اتحاد الكرة.

وأوضح أحد أفراد الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن التقرير الذي تم إعداده للمدير الفني كارلوس كيروش من قبل معاونيه ضياء السيد ومحمد شوقي، يتضمن توصية بضم بعض اللاعبين للمعسكر المقبل لتعويض غيابات منتخب مصر في مباراتي السنغال أبرزهم ثلاثي النادي الأهلي محمد هانى، وياسر إبراهيم، ومحمد مجدي أفشة، بدلا من أكرم توفيق وأحمد حجازى وعبد الله السعيد الذى أعلن اعتزاله اللعب دوليا.

وعلم موقع “النبأ الوطني” أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر يعقد اجتماعات مع الجهاز المعاون على مدار اليوم داخل اتحاد الكرة من أجل التحضير لمباراتى السنغال المقرر لهما يومى 25 و29 مارس من الشهر المقبل.

مسئولو المنتخب: من الصعب ضم لاعبين جدد خلال معسكر الفراعنة المقبل

كما كشف مسئولو منتخب مصر أنه من الصعب ضم لاعبين جدد، وتحديدًا من المحترفين خلال معسكر الفراعنة المقرر له 20 مارس من الشهر المقبل، استعدادًا لمباراتى السنغال المقرر لهما يومى 25 و29 مارس المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وأشار مسئولو منتخب مصر، إلى أن المعسكر المقبل لن يشهد ضم وجوه جديدة إلا فى حدود الأماكن المطلوبة بسبب غيابات الإصابات والإيقاف ويعد الثلاثي ياسر إبراهيم، ومحمد هاني، ومحمد مجدي أفشة، أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام لكتيبة المنتخب الوطني في مباراتي السنغال.

60 ألف مشجع في لقاء المنتخب أمام السنغال باستاد القاهرة

في سياق متصل، استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حضور 60 ألف مشجع فى مباراة المنتخب الوطنى أمام السنغال المقرر إقامتها يوم 25 مارس المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الأولى لتصفيات إفريقيا الأخيرة المؤهلة لكأس العالم بعدما حصلوا على الموافقات الأمنية من قيادات وزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مساء الاثنين بكامل هيئته بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية لتشكيل باقى اللجان.