رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب ليفربول يعلق علي أزمة محمد صلاح في لقاء وست هام

محمد صلاح
محمد صلاح

وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، سبب استبدال جناحه وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، بعد غضب الأخير في مباراة وست هام في الدوري الإنجليزي.

وقام كلوب بإخراج محمد صلاح في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ولكن كان هناك غضب من الفرعون المصري يظهر على وجهه ورصدته الكاميرات المتابعة

وعلق كلوب على رد فعل، محمد صلاح، في المباراة وقال في مؤتمر لقاء ليفربول وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا: "كما هو الحال مع باقي اللاعبين، كنا نرغب في الإبقاء على محمد صلاح في الملعب".

وتابع: "كان محمد صلاح يرغب في تسجيل هدف في تلك المباراة، بالإضافة إلى أنه يجيد الهجمات المرتدة ويساعد في النواحي الدفاعية"".

وأضاف في النهاية: وعن محمد صلاح  "لكن أتيحت لنا الفرصة للدفع بدماء جديدة كنا نحتاجها في مباراة وست هام وبالتالي أشركنا دييجو جوتا، لأن هناك مباريات كثيرة وضغط كبير ونحتاج إلى مشاركة لاعبين آخرين"

هندرسون يشيد بصلاح 

ومن ناحية أخري وبعيدا عن هذا الأمر أشاد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جوردان هندرسون، بزميله وهداف الريدز، محمد صلاح، بعد الأداء الذي يظهر عليه في الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 19 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى مع ليفربول
وتحدث هندرسون عن محمد صلاح في حوار مع شبكة "بي تي سبورت" البريطانية، وقال: "اعتقد أن تجديد عقده مع ليفربول سيكون أمرًا جميلا ""

وبسؤاله من قبل أسطورة مانشستر يونايتد ومحلل الشبكة، ريو فرديناند، عن إذا كان يعتبر محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، وقال: "بالنسبة لي، أجل، لأنني سأكون متحيزًا".

وتابع: "محمد صلاح كان بالنسبة لي استثنائيًا لعدد من المواسم السابقة، الأرقام التي حققها، الأهداف التي سجلها وصنعها تتحدث عنه بالفعل".

واختتم: "في المجمل، يقدم جهدا كبيرا ويبذل كل ما في وسعه من أجل ليفربول، لديه قدرات كبيرة ودور مهم في الفريق، لاعب متميز، نأمل أن يستمر في التطور والتألق ومساعدتنا على النجاح أكثر وأكثر في المستقبل.