رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسيمانى يحاول الاستقرار على تشكيل مباراة صن داونز رغم الاصابات

موسيمانى
موسيمانى

يحسم  موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة صن داونز السبت  في جنوب إفريقيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. وكانت مباراة الذهاب في الجولة الثالثة من البطولة شهدت خسارة الأهلي في استاد القاهرة بهدف نظيف.
ومن المنتظر ان يشهد تشكيل الأهلي تغييرات عن التي خاض بها مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري وفاز فيها بثلاثية نظيفة.

ازمة بسبب هانى والشحات وفتحى

وخلال لقاء بيراميدز تعرض ثلاثي الفريق محمد هاني وحمدي فتحي وحسين الشحات إلى إصابات عضلية تهدد مشاركتهم أمام صن  داونز غدًا حيث يخضعوا لفحوصات طبية نهائية اليوم لمعرفة مدى إصاباتهم.
وكان محمد هاني قد اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة، بينما يعاني حمدي فتحي من شد في العضلة الخلفية، فيما أصيب حسين الشحات بشد في السمانة.

 

 
ومن المنتظر ان يشهد تشكيل الأهلي تغييرات عن التي خاض بها مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري وفاز فيها بثلاثية نظيفة. حيث تعرض خلال لقاء بيراميدز  ثلاثي الفريق محمد هاني وحمدي فتحي وحسين الشحات لإصابات عضلية تهدد مشاركتهم أمام صن  داونز حيث يخضعوا لفحوصات طبية نهائية  لمعرفة مدى إصاباتهم وامكانية لحاقهم بالمباراة.
وكان محمد هاني قد اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة، بينما يعاني حمدي فتحي من شد في العضلة الخلفية، فيما أصيب حسين الشحات بشد في السمانة.
 موسيماني يضع سيناريو بديل في حالة تأكد غياب الثلاثي، حيث أنه من المتوقع أن يعتمد على تشكيل يتكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي كريم فؤاد ( بدلا من هاني) محمد عبد المنعم وياسر ابراهيم وعلي معلول، وفي الوسط عمرو السولية والمالي آليو ديانج وحمدي فتحي في حالة تعافيه، بينما يلعب محمد شريف في قلب الهجوم وخلفه محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو.


ومن المتوقع أن يشارك أفشة في وسط الملعب في حالة غياب حمدي فتحي لا سيما وأن موسيماني يرغب في اللعب بثلاثة لاعبين في الوسط لتأمين خطوط الفريق، فيما قال المصدر أن طاهر محمد طاهر جاهز ليحل محل حسين الشحات في قائمة الفريق في حالة غيابه للإصابة.
أشاد محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق في جنوب إفريقيا، بالمجهود الذي يقوم به طاقم السفارة المصرية في جنوب إفريقيا منذ وصول البعثة؛ استعدادا لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا غدا.


وكان شوقي، ومعه طارق قنديل وحسام غالي عضوا مجلس الإدارة، قد حرصوا على تلبية دعوة السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا على العشاء ؛ احتفاءً بوجود بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا، في حضور المستشار عمرو البحيري والعميد محمد حرب الملحق العسكري وكريم الخشاب سكرتير أول السفارة.