رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسيماني يطالب نجوم الأهلي بنسيان خسارة صن داونز في إفريقيا

موسيماني ونجوم النادي
موسيماني ونجوم النادي الأهلي

قامت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى على “فيس بوك” بنشر بعض اللقطات من بداية استعدادات الفريق الأول بقيادة موسيماني لمباراة فاركو عقب الخسارة من صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية فى الجولة الـ11 لبطولة الدورى العام، ويتطلع المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز الكبير على المقاصة برباعية نظيفة فى الجولة الماضية.

وطالب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بضرورة غلق ملف مباراة صن داونز الجنوب أفريقي التي أقيمت أمس، السبت، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا والتي خسر فيها الفريق بهدف دون رد.

وخاض فريق الأهلي اليوم مرانًا خفيفًا وتحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني مع لاعبي الفريق عن بعض الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة وضرورة إغلاق ملف صن داونز والتركيز في الملف المحلي من أجل المُضي قُدمًا نحو استعادة درع الدوري العام.

ويتسلّح موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في مبارياته المقبلة بعودة أكثر من لاعب مُصاب للفريق وهو ما ظهر في مباراة صن داونز الأخيرة التي ضم لها المدير الفني 22 لاعبًا هم، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

كان فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا قد ألحق النادي الأهلي بهزيمة مفاجئة بهدف دون رد باستاد القاهرة الدولي فى الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، ليتأزم موقف المارد الأحمر بعد خوض مباراتين فى مجموعات دوري الأبطال وخسارة 5 نقاط كاملة.

يذكر أن خسائر الأهلى أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا  لم تتوقف عند تأزم الموقف بالمجموعة، ولكن امتدت لتشمل توقف سلسلة انتصارات الأهلى على ملعبه فى البطولات الأفريقية عند الرقم 35، فلقد كانت آخر هزيمة للمارد الأحمر قبل موقعة صن دوانز فى 2016 أى قبل ست سنوات كاملة حينما خسر من أسيك ابيدجان الايفوارى بهدفين مقابل هدف.