رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تجديد عقد موسيماني واجتماع سيد عبد الحفيظ

ارتياح في معسكر الأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

سيد عبد الحفيظ يجتمع
سيد عبد الحفيظ يجتمع بنجوم الأهلي قبل مواجهة صن داونز

يخوض فريق النادي الأهلي، عصر اليوم الخميس، ثاني مران له في جنوب إفريقيا استعدادًا لمباراة صن داونز المقرر إقامتها الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة بدوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

من جانبه، فرض سيد عبد الحفيظ، سرية تامة حول تدريبات فريق النادي الأهلي في جنوب إفريقيا وتوفير كل سبل الراحة والهدوء من أجل التركيز داخل بعثة بهدف الاستعداد الجيد لمواجهة صن داونز المرتقبة باعتبار أن نتيجتها مهمة في حسم تأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، اجتماعا مع نجوم النادي الأهلي طالبهم فيه بضرورة التركيز في مباراة صن داونز وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق بالقاهرة بهدف دون رد من أجل العودة للمنافسة وتحقيق هدف الصعود للدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة النادي الأهلي لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

وكان الفريق حقق الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فيما كان قد حقق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.

من جانبه، أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إرتياحه الشديد بعد تجديد عقده لمدة موسمين قادمين خاصة بعد الإنجازات التي حققها مؤخرا والذي دفع إدارة الأهلي لتجديد عقده بشكل رسمي عقب نهاية مباراة بيراميدز التي أنتهت بثلاثية نظيفة.

تفاصيل تجديد عقد موسيماني مع الأهلي

وأوضح مصدر بالنادي الأهلي، أن راتب موسيماني في عقده قد زاد بقيمة 30 ألف دولار أي 25% من قيمة عقده الأساسي ليصبح 150 ألف دولار بدلا من 120 ألف دولار، بالإضافة لزيادته الموسم المقبل ليكون 180 ألف دولار ويزيد في الموسم بعد المقبل 20 ألف دولار ليصبح 200 ألف دولار في الشهر بآخر موسم له مع النادي الأهلي.

بيان النادي الأهلي: ثقتنا في موسيماني سبب تجديد عقده

وأكد مجلس إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي عبر موقعه: انطلاقًا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي. 

وقام المدير الفنى للأهلى ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية.

وكانت الفترة الماضية شهدت جدلا واسعا وخلافا بسبب تجديد عقد بيتسو موسيماني وتدخلات زوجته وكيلة أعماله إلى أن نجح في إنهاء الجدل وحسم الأمر قبل خوض المباراة المصيرية أمام صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.