رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيدة تقتل مواطنا وتمزق جثته إلى أشلاء في القليوبية.. اعرف التفاصيل

سيدة تقتل مواطن وتقطع
سيدة تقتل مواطن وتقطع جثته لأجزاء فى القليوبية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة تغيب أحد الأشخاص بالقليوبية وتبين مقتله، وتم ضبط المتهمين.

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بالقليوبية تبين أن وراء غياب المذكور (إحدى السيدات وزوجها - مقيمان بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة).

اعترافات تفصيلية

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمان، بمواجهتهما اعترفا بقيامهما بقتل الـمُتغيب حيث قررت الأولى بوجود خلافات بينها وبين المجني عليه وعلى إثر ذلك اتفقت مع زوجها على التخلص منه وفي سبيل ذلك قامت باستدراج المجني عليه إلى شقة خاصة بأحد أقارب زوجها ولدى وصول المجني عليه قام زوجها بمغافلته والتعدي عليه بسكين فأودى بحياته وأثناء ذلك حدثت إصابة زوجها بجرح قطعي باليد وتوجها للمستشفى لإسعافه وعقب العودة لمسكنهما عادت للشقة محل الواقعة.

قامت بتقطيع الجثة لأجزاء باستخدام سكين ووضعت الأجزاء وملابسه ببعض الأكياس البلاستيكية ثم قامت بالتخلص من تلك الأكياس بإلقائها بأماكن متفرقة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة لمحل سكنها وقامت بحرق متعلقات المجني عليه.

وإمعانًا في التضليل وإبعاد الشك عنهما وحال تواجدهما بالمستشفى لمتابعة علاج إصابة زوجها قاما بترك أحد هاتفي المجني عليه بغرفة الاستقبال "كانت أهلية المجني عليه قد استلمته من إدارة المستشفى بذات التاريخ" وقام زوجها ببيع الهاتف الآخر لأحد الأشخاص بسؤال زوجها أيد ما سبق وبإرشاد المتهمين أمكن ضبط "كيس بلاستيكي به بعض رفات عظام آدمية عثر عليه بمكان الإلقاء وجاري استكمال البحث عن باقي الرفات) بمعاينة الشقة محل الواقعة عُثر على السكين المستخدمة في الواقعة وعليها آثار دماء قديمة، كما تبين وجود آثار قديمة لبقعة دماء بأرضية الشقة.

ومن ناحية أخرى امرت نيابة القليوبية بحبس 23 متهما 4 أيام على ذمة التحقيق بعد ضبطهم بحوزتهم كمية من المواد المخدرة، كما أمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات وارسالها إلى المعمل الجنائى لفحصها.

وتمكنت أجهزة الأمن فى القليوبية من ضبط 23 عاطلا خلال حملة أمنية موسعة بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة، وأسلحة نارية.
وتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمورى مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية، بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.
وأسفرت الحملة عن ضبط 23 عاطلا بقها وطوخ وبنها وشبرا الخيمة بنها والقناطر الخيرية والخانكة وشبين القناطر، وبحوزتهم 4 أسلحة نارية "فرد خرطوش"، وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار، و320 جرام من مخدر البانجو، و638 جرام من مخدر الهيروين، و250 جرام من مخدر الحشيش، و40 جراما من مخدر الشادو، و300 جرام من مخدر الاستروكس، و15 جراما من مخدر البودر، و223 قرصا مخدرا.
وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.