رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كارديشيان تظهر بشكل غريب في عرض أزياء بالنسيجا

كيم كارديشيان
كيم كارديشيان

خرجت كيم كارديشيان بزي غريب، في الموسم الحالي من أسبوع الموضة، الذي بدأ في العاصمة الفرنسية باريس هذا الأسبوع، حيث يتضمن الزي شريط تحذير بلون أصفر، يشبه الشرائط التحذيرية التي تضعها الشرطة لحماية موقع الجريمة من العبث!

الشريط كان يلف كيم كارديشيان من الرأس إلى أخمص القدمين في عرض هذا الموسم في أسبوع الموضة في باريس.

وحضرت نجمة برنامج تليفزيون الواقع "ملاحقة عائلة كارديشيان" عرض أزياء Balenciaga لخريف وشتاء 2022 في باريس يوم الأحد 6 مارس، حيث ارتدت زيًا مصنوعًا بالكامل من شريط تحذير أصفر مطبوع عليه شعار Balenciaga. 

وصف شريط كيم كارديشيان

الشريط ملفوف حول حذائها ذو الكعب العالي حتى رقبتها، وحتى حقيبتها كانت مغطاة بشريط تحذير. كان رد فعل وسائل التواصل الاجتماعي على فستان شريط التغليف مختلطًا، حتى أن البعض قال إنها "تُصدر تحذير عندما تمشي لكل من يعارضها!".

وقامت كارداشيان، 41 عامًا، بتوثيق ارتدائها الزي وراء الكواليس لشريط التحذير على قصتها على انستجرام يوم الأحد. 

واستغرق الأمر ما لا يقل عن أربعة أعضاء من فريق Balenciaga للصق الشريط على البدلة السوداء الضيقة التي ترتديها. بعد العرض، كان لا بد من قطع كارداشيان من شريط التحذير لأنها أرادت الاحتفاظ به من أجل "أرشيفها"، على حد قولها في قصتها على Instagram.

وأصبحت مؤسسة Skims الوجه الجديد لعروض أزياء بالانسيجا الشهر الماضي عندما لعبت دور البطولة في أول حملة إعلانية لعلامة تجارية للأزياء هذا العام. 

وقف المدير الإبداعي لبالانسيجا، Demna Gvasalia، مع كيم كارديشيان في العرض بينما كان يرتدي قميصًا كبيرًا باللونين الأزرق والأصفر لتمثيل العلم الأوكراني.

كان عرض خريف بالنسياغا 22 سلط الضوء على الحرب الجارية في أوكرانيا، وقدم جفسليا تجربته الخاصة كلاجئ من الحرب الأهلية الجورجية لإلهام العرض.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها كارداشيان أزياء غريبة، حيث ارتدت بدلة سوداء بالكامل مع قفازات سوداء متطابقة وقناع يغطي الوجه في حفل Met Gala لعام 2021. 

وكشفت كارداشيان خلال مقابلة مع مجلة فوغ في مارس الماضي، أنها قاتلت في البداية ضد ارتداء المظهر، لأنها لم ترغب في تغطية وجهها، ولكن فريق الاعداد الخاص بها أقنعها.