رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وصل مساء اليوم

عاجل..فيريرا فى القاهرة لتدريب الزمالك..صودا يساعد نبيه أمام الجونة

فيريرا يصل القاهرة
فيريرا يصل القاهرة

 

وصل البرتغالي فيريرا،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة،  مساء  اليوم الاثنين برفقة معاونيه الأجانب، استعدادا لبدء مهته مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة بعد توليه قيادة الفريق رسميا حيث يتوجه إلى ستاد القاهرة، لمتابعة إلى ستاد القاهرة لمتابعة لقاء الزمالك والجونة.
وكان في استقباله مسؤول  العلاقات العامة فى نادي الزمالك،  بقيادة باسم زيادة،  ومن المقرر أن يتوجه المدير الفني فور وصوله لاستاد القاهرة لمتابعة لقاء الفريق أمام الجونة في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري.
وكان فيريرا قرر ضم كل من روي أجوش مساعدا، وبيدرو بوكاش محلل الأداء، وأندري سوزا المعد بدني بخلاف تواجد كل من أسامة نبيه المدرب العام وأيمن طاهر مدرب الحراس في الجهاز المعاون.

 

رسالة خاصة من فيريرا فور وصوله إلى القاهرة لتدريب الزمالك

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة بعد وصوله إلى القاهرة.
وقال فيريرا:" أتمنى أن يحالفني التوفيق مع الزمالك في مهتمي، ونسعى لبذل قصارى جهدنا وأتمنى أن يكون التوفيق حليف الجميع في الفترة المقبلة".
و وصل المدرب البرتغالي  إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين برفقة معاونيه الأجانب، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة بعد توليه قيادة الفريق رسميا.
وكان في استقبال الجهاز الفني في مطار القاهرة باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالنادي، لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بوصول فيريرا ومعاونيه إلى مصر.

 

صودا يدعم نييه في لقاء الزمالك أمام الجونة

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ان أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك الشهير  بصودا تلقى صدمة هائلة بعد ان علم  بقرار استبعاده من الجهاز الفني لفريق الزمالك، الذى سوف يقوده فيريرا عن طريق لاعبى الفريق الأبيض  اللذين راحو يواسوه  عقب مشاهدة الفيديو الذى نشره المستشار مرتضى منصور،  رئيس الزمالك حيث اعلن استبعاد صودا، وتعيينه  في قطاع الناشئين  بنادي الزمالك  .

عبد المقصود، الذى  اصيب بصدمة هائلة  ، لكنه تمالك أعصابه  رغم حزنه الشديد لعدم إخباره  مسبقا بقرار استبعاده من الجهاز الفني لفريق الزمالك.

 

وقرر عبد المقصود، التوجه مع الفريق إلى الفندق للدخول في معسكر مغلق رافضا فكرة التخلى عن أسامة نبيه، الذى سوف يقود فريق الزمالك اليوم  من على الخطوط كمدير فني  .

وكشف مصدر موثوق به  ، ان أحمد عبد المقصود، يرفض فكرة العودة إلى العمل مع فرق الناشئين  .

يذكر ان عبد المقصود، كان ضمن الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الذى حصل على بطولة الدورى العام الموسم الماضي.

 

وكان  المستشار مرتضى منصور  رئيس الزمالك،  كشف  عن تشكيل الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي فيريرا وثلاثة من مواطنيه  مساعد ومحلل اداء ومخطط أحمال  ومعهم أسامة نبيه المدرب العام وايمن طاهر مدرب حراس المرمى مع إستمرار  الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة  والجهاز الإداري بقيادة العميد أحمد حسني.وينتظر ان يعود  إسماعيل يوسف، امين صندوق الزمالك سابقا إلى منصبه كمدير للكرة.

 

ميدو: أوباما ملوش دور مع فيريرا

يرى أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو نفس مدرسة كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني.

وقال "ميدو" في تصريحات إذاعية:"فيريرا نفس مدرسة كيروش، فهو يلعب بطريقة 4-3-3، لديه الأدوارات التي ستساعده على اللعب بتلك الطريقة".

وأضاف: "أوباما، لن يكون له دورًا في طريقة لعب فيريرا، مثل أفشة، الذي ليس دورًا مع كيروش، في المنتخب"، مضيفًا:"أتمنى أن يكون محمد عبد الشافي، هو الظهير الأيسر الأساسي للزمالك في الفترة المقبلة والاعتماد على أحمد فتوح، في خط الوسط مع طارق حامد وإمام عاشور".

يُذكر أن فيريرا، سوف يصل إلى القاهرة اليوم الإثنين، لقيادة الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، خلفًا للفرنسي بتريس كارتيرون، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي".