رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأوراق المطلوبة من طلاب الثانوية العامة لتسليم الاستمارة الإلكترونية

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة

أوشكت المهلة الأخيرة لطلاب الثانوية العامة لكتابة الاستمارة الإلكترونية لامتحانات نهاية العام الدراسي 2021/2022 على الانتهاء.

استمارة الثانوية العامة الإلكترونية 2022

ومن جهتها، حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصف الثالث الثانوي بأن آخر موعد لتسليم الاستمارة الإلكترونية في المدارس هو اليوم الخميس المقبل الموافق ٣ مارس  2022.

 الأوراق المطلوبة

ناشدت المدارس الثانوية طلاب الثانوية العانة بسرعة تقديم الأوراق المطلوبة للتقديم للثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022  وذلك قبل الامتحانات المقرر عقدها في يونيو المقبل.

وجاءت الأوراق المطلوبة من طلاب الثانوية العامة تسليمها للمدارس الثانوية الآتي:
إيصال دفع المصروفات بالبريد أصل +٣صور منه.
عدد ٤ صور شخصية حديثة ٤×٦ خلفيه بيضاء وطباعة الإسم رباعي أسفل الصورة.
طباعة الاستمارة الالكترونية وعليها الصورة الشخصية الحديثة المقدمة مع تلك الأوراق  ٣ صفحات.
صورة من  البطاقة الشخصية للطالب.
صورة بطاقة ولي الأمر.
إيصال رسوم دخول الامتحان ٢١٠ جنية + ٣ صورة منه.
حافظة بلاستيك لحفظ الأوراق المطلوبة بها.ش
شهادة ميلاد حديثة أصل +٢ صور منها.إ
إيصال تأمين التابلت + ٣ صورة منه.
إيصال اعادة القيد + ٣ صورة منه.
٢ طابع تعليمي فئة ال ١٠ جنيهات.

امتحانات الثانوية العامة

وتعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021_2022 في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة بالاجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي وانتشار فيروس كورونا الذي يجتاح مصر والعالم، يأتي ذلك حفاظًا على صحة وسلامة والطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية.

وتعقد امتحانات الصف الثالث الثانوي العام بنظام التقييم الجديد الذي يقيس مهارات التفكير والقدرة على الإبداع والفهم وحل المشكلات وليس الحفظ والتلقين.

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل عقد امتحانات الثانوية العامة في مؤتمر صحفي خلال الأيام المقبلة، ونفت الوزارة ما يتردد عن عقد امتحانات تجريبية أو تنزيل منصة امتحان جديدة.

وكانت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد حذرت طلاب الصف الثالث الثانوي بأن آخر موعد لتسليم الاستمارة الإلكترونية في المدارس هو اليوم الخميس المقبل الموافق ٣ مارس 2022.