رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سرقة مخزن أخشاب على الطريق الدائري بالفيوم

سرقة كمية من الأخشاب
سرقة كمية من الأخشاب

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم، جهودهم لضبط عناصر تشكيل عصابي استولوا على كمية من الألواح الخشبية من داخل مخزن موجود على الطريق الدائري بجوار مدرسة الرواد الخاصة بمركز الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

سرقة كمية من الأخشاب من داخل مخزن 

وكشفت تحريات رجال وحدة مباحث مركز شرطة الفيوم، عن أن المتهمين تسللوا إلى المخزن ليلا وقاموا بسرقة كمية من الأخشاب وجرى تحميلها على سيارة نصف نقل وفروا هاربين إلى جهة غير معلومة.

ظهور المتهمين أثناء تحميل ونقل الخشب 

وأظهرت بعض الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان المتهمين وهم يسرقون الألواح الخشب من المخزن.

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بقيام مجموعة من الأشخاص بسرقة كمية من الأخشاب من داخل مخزن بالطريق الدائري بدائرة المركز.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم هيثم طلبة  رئيس مباحث المركز،  إلى مكان الواقعة وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، سرقة كمية من الأخشاب من داخل مخزن أخشاب عبارة عن ألواح "أبلاكاش".

تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات واقعة 

وجه اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم،  بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مديرية أمن الفيوم، وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة الفيوم، لكشف ملابسات الواقعة والقبض على المتهمين وتقديمهم للعدالة.

الاستماع لأقوال صاحب المخزن 


واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم،  لأقوال صاحب المخزن وشهود العيان، وجاري عمل التحريات اللازمة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان للتوصل إلي هوية الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وامرت النيابة العامة بمركز الفيوم، بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.