رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«دجلة» تضمن الفوز ببطولة ويندي سيتي للاسكواش للسيدات

نوران جوهر
نوران جوهر

ضمن نادي وادى دجلة الفوز ببطولة ويندي سيتي للاسكواش للسيدات، المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد تأهل لاعبتي دجلة نوران جوهر، وهانيا الحمامي للمباراة النهائية، كما صعد لاعب نادي وادي دجلة  يوسف إبراهيم للمباراة النهائية لنفس البطولة، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء، يأتي ذلك استمرارًا لنجاح أبطال أندية وادى دجلة في تحقيق نتائج مشرفة بمختلف الألعاب الرياضية.

وصعدت نوران جوهر المصنفة الثانية عالميًا للمباراة النهائية لبطولة ويندي سيتي للاسكواش، بعد تغلبها على جويل كينج المصنفة الخامسة على مستوى العالم، في مباراة قوية استمرت (32) دقيقة انتهت بواقع نقاط
(5-11) (4-11)11-3)) بنتيجة أشواط (0-3). 

كما صعدت هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميًا للمباراة النهائية بعد فوزها على نور الشربيني المصنفة الأولى عالميًا في مباراة النصف النهائي التي استمرت (66) دقيقة انتهت بنتيجة أشواط (2-3) بواقع نقاط
(5-11) (15-17) (5-11) (11-6) (11-5).

وتأهل لاعب نادي وادي دجلة يوسف إبراهيم، المصنف الـ17 عالميًا حسب تصنيف الاتحاد الدولي في الأسكواش، للمباراة النهائية من بطولة ويندي سيتي للاسكواش بعد تفوقه على مروان الشوربجي المصنف السابع على مستوى العالم، في مواجهة شرسة انتهت بنتيجة أشواط (2-3)  بواقع نقاط (5-11) (11-6) (11-9) (1-11) (0-11) في مباراة استمرت 56 دقيقة. ويتأهل اللاعب إلى المباراة النهائية أمام النيوزلندى بول كول المصنف الأول عالميًا.

وانطلقت بطولة ويندي في الأسكواش، يوم 23 فبراير بمشاركة 8 لاعب ولاعبة من نادي وادى دجلة، وتقام البطولة بولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية بقيمة جوائز مادية تصل إلى 250 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

وتأهلت بطلة نادي وادى دجلة نوران جوهر، المصنفة الثانية عالميًا، للدور نصف النهائي لبطولة ويندي سيتي للاسكواش، وذلك بعد تغلبها في دور ربع النهائي على اللاعبة الإنجليزية جورجينا كينيدي المصنفة العاشر عالميًا بنتيجة أشواط (3-0) بواقع نقاط (11-4) (11-9) (11-1).

وخاضت نوران جوهر مباراة نصف نهائي بطولة ويندي في الأسكواش، المقامة بولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، أمام اللاعبة جويل كينج المصنفة الخامسة عالميًا، ونجحت نوران جوهر في التغلب على منافستها والصعود للمباراة النهائية.

وقالت نوران جوهر لاعبة نادي وادى دجلة للاسكواش، إن التأهل لنهائي لبطولة ويندي في الأسكواش، يقربها من تحقيق حلمها بالفوز بالبطولة للمرة الأولي، لرفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية، وتأكيد ريادة مصر للعبة الاسكواش عالميًا، مشيدة بالدعم الذي يقدمه وادى دجلة للاعبين لتقديم أداء مشرف يليق بالرياضة المصرية، وحرصهم على مشاركة لاعبي نادي وادي دجلة في البطولات الدولية الكبرى.

يذكر أن بطولة ويندي في الأسكواش، انطلقت يوم 23 فبراير بمشاركة 8 لاعبين (رجال وسيدات) من أندية وادى دجلة، وتقام البطولة بولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية بقيمة جوائز مادية تصل إلى 250 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

8B3B5219-2EE8-45B2-93CE-E78F312EBAA9