رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بطلة وادى دجلة نوران جوهر تصعد لنصف نهائي بطولة ويندي للاسكواش

نوران جوهر
نوران جوهر

تأهلت بطلة  وادى دجلة نوران جوهر، المصنفة الثانية عالميًا، للدور نصف النهائي لبطولة ويندي سيتي في الأسكواش، وذلك بعد تغلبها في دور ربع النهائي على اللاعبة الإنجليزية جورجينا كينيدي المصنفة العاشر عالميًا بنتيجة أشواط (3-0) بواقع نقاط (11-4) (11-9) (11-1).

وتخوض نوران جوهر مباراة نصف نهائي بطولة ويندي في الأسكواش، المقامة بولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية، أمام اللاعبة جويل كينج المصنفة الخامسة عالميًا، وسط آمال بقدرة "نوران جوهر" على التغلب على منافستها والصعود للمباراة النهائية.

وقالت نوران جوهر، لاعبة وادى دجلة في الأسكواش، إن التأهل لدور نصف النهائي لبطولة ويندي سيتي في الأسكواش، يقربها من تحقيق حلمها بالفوز بالبطولة للمرة الأولى، لرفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية، وتأكيد ريادة مصر للعبة الاسكواش عالميًا، مشيدة بالدعم الذي تقدمه  وادى دجلة للاعبين لتقديم أداء مشرف يليق بالرياضة المصرية، وحرصهم على مشاركة لاعبي النادي في البطولات الدولية الكبرى.

يذكر أن بطولة ويندي في الأسكواش، انطلقت يوم 23 فبراير بمشاركة 8 لاعبين (رجال وسيدات) من أندية وادى دجلة، وتقام البطولة بولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية بقيمة جوائز مادية تصل إلى 250 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

أبطال نادي وادى دجلة يواصلون التألق ببطولة ويندي في الأسكواش 
 

وتأهل لاعبان من نادي وادى دجلة وهما يوسف إبراهيم وهانيا الحمامي إلى الدور نصف النهائي ببطولة ويندي للاسكواش، ومن المنتظر أن يخوضا مباراتي نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 مارس، يأتي ذلك استمرارًا للأداء المبهر الذي حققه لاعبو أندية وادى دجلة بالبطولة.

وصعدت لاعبة  نادي وادى دجلة هانيا الحمامي المنصفة الثالثة عالميًا، للدور نصف النهائي لبطولة ويندي، بعدما فازت في الدور السابق على اللاعبة سلمى هاني المنصفة السابعة عالميًا، بمجموع أشواط ثلاثة مقابل لا شيء، بنتيجة أشواط (0-3) بواقع نقاط (8-11) (8-11)5)-11)في مباراة استمرت37 دقيقة.

وحجز بطل  نادي وادى دجلة يوسف إبراهيم المصنف الـ17 عالميًا، بطاقة التأهل للنصف النهائي لبطولة ويندي في الأسكواش، بعد تحقيق انتصار على اللاعب الأسباني إيكر باجاريس برنابيو المصنف الـ23 عالميًا في مباراة ربع النهائي التي استمرت 34 دقيقة انتهت بنتيجة أشواط 0-3 بواقع نقاط (5-11) (4-11) (6-11).

وانطلقت بطولة ويندي في الأسكواش، يوم 23 فبراير بمشاركة 8 لاعبين ولاعبات من نادي وادى دجلة، وتقام البطولة بولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية بقيمة جوائز مادية تصل إلى 250 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.