رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتل عامل على يد «سباك» في الخصوص.. و«المباحث» تكشف السر

قتل عامل على يد «سباك»
قتل عامل على يد «سباك» في الخصوص

قتل عامل على يد «سباك».. شهدت منطقة حوض المنيرة التابعة لدائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية، مشاجرة عنيفة بين شخصين؛ لوجود خلافات سابقة بينهما كونهما جيران بنفس المنطقة.

قتل عامل على يد «سباك» في الخصوص

تلقى مأمور قسم شرطة الخصوص، بلاغًا من أهالي منطقة حوض المنيرة التابع لدائرة القسم، يفيد وقوع مشاجرة بين شخصين ما تسبب في وفاة أحدهما وإصابة الثاني؛ لوجود خلافات جيرة بينهما.

على الفور انتقل رجال الأمن لمحل البلاغ، وبالوصول والفحص تبيّن وقوع مشادة كلامية بين كلا من «م.ك.ا»، 33 سنة، عامل، توفي إثر إصابته بجرح طعني بالصدر وآخر قطعي بالوجه، و«م.ع.م»، 37 سنة، سباك، مصاب بجرح سطحي بفروة الرأس تطورت لمشاجرة واشتباك بالأيدي متبادل بينهما، وقام على إثرها الثاني بإشهار سلاح أبيض كان بحوزته عبارة عن «مطواة» وطعن الأول بالصدر ما أدى إلى وفاته في الحال.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات، توصل «رجال المباحث» إلى وجود خلافات سابقة ومتكررة بين طرفي المشاجرة، تجددت اليوم وانتهت بقتل العامل على يد «السباك».

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة والتحفظ على المتهم وتقديم الإسعافات الأولية له؛ لعلاج إصابته بفروة الرأس.

قرار النيابة العامة في جريمة قتل الخصوص

وبعرض الأمر على النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، والتحفظ على السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة، واستعجلت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، علاوة على التصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

وفي سياق آخر، شرع عاطل بمنطقة عرب العيايدة التابعة لمركز الخانكة في محافظة القليوبية، منذ قليل، في قتل ربة منزل بطلق ناري تصادف مرورها بالطريق العام حال قيام المتهم بإطلاق أعيرة نارية عشوائية إثر وقوع مشاجرة بينه وأحد جيرانه؛ لوجود خلافات سابقة بينهما.

انتقل رجال الأمن إلى المنطقة وبالوصول تبيّن إصابة ربة منزل تدعى «ح.ع.ح» بطلق ناري في البطن ما أدى إلى إصابتها بنزيف داخلي وفي حالة خطرة.

بعرض الأمر على النيابة العامة، استعلمت عن الحالة الصحية للمصابة، وأمرت بضبط وإحضار المتهم المتسبب في إصابة ربة المنزل المقيمة بمنطقة عرب العيايدة.