رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص في حادث تصادم «بشع» بقنا

مصرع شاب في حادث
مصرع شاب في حادث بقنا

لقي شخص مصرعه، نتيجة وقوع حادث تصادم لودر بدراجة بخارية بإحدى القرى التابعة لمركز فرشوط شمال محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن قنا

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فرشوط، يفيد بمصرع شخص في حادث تصادم لودر بدراجة بخارية بإحدى القرى بدائرة المركز.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث 

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى مكان الحادث، وبإجراء التحريات تبين مصرع شخص يدعى كرم أحمد علي، مقيم نجع جودة التابعة لدرب نجم بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا. 

نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة 

جرى نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

العثور على جثة ربة منزل مخنوقة

وفي سياق آخر.. عثرت الأجهزة الأمنية على جثتي ربة منزل مخنوقة وعامل مقتولا رميا بالرصاص ناحية قرية كوم يعقوب بدائرة مركز أبوتشت شمال محافظة قنا.

بلاغ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا 

كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز  أبو تشت، يفيد بالعثور على جثتي ربة منزل مخنوقة وعامل مقتولا رميا بالرصاص في ظروف غامضة داخل مسكنهما ناحية قرية كوم يعقوب بدائرة المركز.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة ربة منزل تدعى "آية" تبلغ من العمر 35 عاما، وبمناظرة الجثة، تبين وجود آثار خنق في الرقبة، كما عثر على  جثة شخص آخر يدعى  "عاطف.ع" 40 عاما، مصاب بطلق ناري.

انتقال النيابة العامة لمسرح الجريمة 
 

تم إخطار النيابة العامة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة وأمرت بنقل الجثتين إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية عليهم لمعرفة أسباب الوفاة وإعداد تقرير عن الحادث.

تشكيل فريق بحث جنائى 

على الفور، وجه اللواء مسعد أبو سكين مدير أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي، تحت إشراف العميد قرشي عبد المنعم رئيس فرع البحث الجنائي بمركز أبو تشت وبقيادة العقيد محمد جمال نصار وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبو تشت وبمشاركة ضباط مباحث مركز أبو تشت، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

زوج الضحية وراء ارتكاب الجريمة 


وتوصلت جهود فريق البحث، أن المتهم في الواقعة، زوج المجني عليها، وذلك بسبب خلافات عائلية بينهما.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.