رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترفات مثيرة..

علاقة آثمة وراء مقتل طفلة على يد والدتها فى قنا

متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية

أدلت المتهمة بقتل طفلتها خنقا، ناحية قرية جزيرة العبل التابعة لمركز الوقف شمال قنا، باعترافاتها تفصيلية حول كيفية إرتكابها الجريمة، حيث أكدت المتهمة  أنها تخلصت من طفلتها لكي لا تلقي نفس مصيرها وهو إجبارها على الزواج من شخص لم تحبه، كما تم اجبارها هي على الزواج من والدها.

علاقة عاطفية بين الشاب والزوجة

وأوضحت المتهمة أمام جهات التحقيق، أنها تربطها علاقة عاطفية بأحد الأشخاص قبل الزواج وظلت هذه العلاقة بعد زواجها من والد الطفلة وكان يتردد عليها من الحين للآخر بمنزل الزوجية.

قتلت الطفلة كي لا يفتضح أمرها

وأضافت أنه يوم ارتكاب الجريمة تم ضبط العشيق من قبل الأهالي، فقامت بخنق طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات، حتى فاضت روحها إلى بارئها، وأدعت أن العشيق هو الذي تخلص من طفلتها بحجة أنه لص تسلل إلى المنزل.

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الوقف، يفيد بالعثور على جثة «فاطمة.م»، 3 سنوات، مخنوقة داخل منزلها بإحدى القرى التابعة لمركز الوقف.

العثور على جثة الطفلة في ظروف غامظة

اننقتلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلي المكان وتبيّن العثور على جثة طفلة، مفارقة الحياة نتيجة تعرضها للخنق، تم مناظرة الجثة من قبل النيابة العامة، وقرر نقل الجثة إلي المشرحة لإجراء الصفة التشريح على الجثة لمعرفة أسباب الوفاة.

تشكيل فريق بحث جنائى

وعلى الفور وجه اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث المديرية وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة الوقف، لكشف غموض الحادث.

تحريات رجال المباحث

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن والدة الطفلة وراء ارتكاب الجريمة، وذلك عندما تم ضبط شاب كان بصحبتها في المنزل، قامت بخنق الطفلة حتى تتهمه بأنه لص حاول التسلل للمنزل وخنق الطفلة حتى لا يكتشف أمره. 

ضبط المتهمة وعشقيها

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.