رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميرفت أمين ودنيا سمير غانم الأبرز.. نجوم الفن في جنازة جالا فهمي (صور)

من جنازة جالا فهمي
من جنازة جالا فهمي

حرص عدد من نجوم الفن على حضور جنازة الفنانة جالا فهمي، التي تقام حاليًا، بمسجد «مصطفى محمود» بالمهندسين.

وكان من أبرز الحضور؛ طليق الراحلة الموسيقار عمر خيرت، والفنانة ميرفت أمين، والفنانة دنيا سمير غانم، وأيمن عزت، والدكتور خالد عبد الجليل رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، ونقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، ووزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ومدحت صالح، وإنجي وجدان، وغيرهم.

الدكتورة إيناس عبد الدايم في جنازة جالا فهمي
ميرفت أمين ودنيا سمير غانم في جنازة جالا فهمي
الدكتور خالد عبد الجليل في جنازة جالا فهمي
ميرفت أمين ودنيا سمير غانم
أيمن عزب في جنازة جالا فهمي

تفاصيل وفاة جالا فهمي:

توفيت جالا فهمي أمس السبت، عن عمر ناهز الـ59 عامًا؛ إذ تعرضت لضيق في التنفس يوم الجمعة الماضي، ونقلت إلى مستشفى «السلام» بالمهندسين، لكنها أصيبت هبوط مفاجىء في الدورة الدموية، وتوقف في عضلة القلب، ما أدى إلى فقدانها الوعي، ووفاتها.

وانتظرت أسرتها عودة ابنها الوحيد «عمر»، من طليقها الموسيقار عمر خيرت، من خارج البلاد، ليلقي نظرة الوداع على والدتها أثناء تشييع جثمانها.

معلومات عن جالا فهمي:

جالا فهمي هي ابنة المخرج الراحل أشرف فهمي، ولديها شقيق واحد هو مصطفى فهمي، بدأت مشوارها الفني وهي في سن صغيرة، ثم عملت في الإذاعة والتلفزيون، وقدمت برنامج «حكايات راوية وفكري».

اتجهت جالا فهمي، بعد ذلك، إلى التمثيل، وقدمت 4 مسلسلات فقط، هم: «الوسية، وأحلام العمر، وليالي الحلمية، وزمن الحلم الضائع»، أما في السينما؛ فـ لها عدة أفلام، أبرزهم: «طأطأ وريكا وكاظم بيه» مع كمال الشناوي ونجاح الموجي، فيلم «الجينز»، وفيلم «جالا جالا» مع المطرب فارس، وآخر أفلامها «أول مرة تحب يا قلبي»، الذي عرض عام 2003، مع كل من «تامر عبد المنعم، ونورهان، ولطفي لبيب»، وتأليف ماجدة خير الله، وإخراج علاء كريم، وقدمت فيه دور ممثلة مشهورة اسمها «سهام شكري».

زيجات جالا فهمي:

وتزوجت جالا فهمي 4 مرات؛ الأولى من الموسيقار عمر خيرت، والثانية من كريم زغيب، ثم انفصلت عنه وتزوجت للمرة الثالثة من المخرج شريف شعبان، لكنها انفصلت عنه أيضًا، وتزوجت المرة الرابعة من المنتج عمرو حجازي.