رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سبب رحيل الفنانة جالا فهمي.. صورة لـ«إخطار الوفاة» تكشف الحقيقة

سبب وفاة الفنانة
سبب وفاة الفنانة جالا فهمي

توفيت الفنانة جالا فهمي، قبل قليل، عن عمر ناهز الـ59 عامًا، ومن المقرر أن تكون صلاة الجنازة غدًا الأحد، لكن لم يحدد مكانها بعد.

وكشف إخطار وفاة «جالا» أن سبب الوفاة، هو إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية،  وحدوث جلطة بالقلب، ما أدى إلى فقدان في الوعي، وتوقف عضلة القلب فجأة، نتج عنها الوفاة.

سبب وفاة الفنانة جالا فهمي

 

معلومات عن الفنانة جالا فهمي:

يذكر أن جالا فهمي هي ابنة المخرج الراحل أشرف فهمي، ولديها شقيق واحد هو مصطفى فهمي، بدأت مشوارها الفني وهي في سن صغيرة، ثم عملت في الإذاعة والتلفزيون، وقدمت برنامج «حكايات راوية وفكري».

اتجهت جالا فهمي، بعد ذلك، إلى التمثيل، وقدمت 4 مسلسلات فقط، هم: «الوسية، وأحلام العمر، وليالي الحلمية، وزمن الحلم الضائع»، أما في السينما؛ فـ لها عدة أفلام، أبرزهم: «طأطأ وريكا وكاظم بيه» مع كمال الشناوي ونجاح الموجي، فيلم «الجينز»، وفيلم «جالا جالا» مع المطرب فارس، وآخر أفلامها «أول مرة تحب يا قلبي»، الذي عرض عام 2003، مع كل من «تامر عبد المنعم، ونورهان، ولطفي لبيب»، وتأليف ماجدة خير الله، وإخراج علاء كريم، وقدمت فيه دور ممثلة مشهورة اسمها «سهام شكري».

زيجات جالا فهمي:

وتزوجت جالا فهمي 4 مرات؛ الأولى من الموسيقار عمر خيرت، وأنجبت منه ابنها الوحيد «عمر»، والثانية من كريم زغيب، ثم انفصلت عنه وتزوجت للمرة الثالثة من المخرج شريف شعبان، لكنه انفصلت عنه أيضًا، وتزوجت المرة الرابعة من المنتج عمرو حجازي.

سبب فشل زيجاتها:

وكشفت الفنانة الراحلة جالا فهمي أن العمل في مجال التمثيل ومواعيد التصوير والحياة الفنية غير المستقرة، هم أسباب فشل زيجاتها أكثر من مرة.