رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاني ويست يواعد توأم كيم كارديشيان!

كاني ويست وكيم كارديشيان
كاني ويست وكيم كارديشيان

بعد أقل من 24 ساعة من تصريحات زوجته السابقة كيم كارديشيان، شوهد مطرب الراب الأمريكي كاني ويست مع نجمة وسائل التواصل الاجتماعي تشاني جونز، حيث تم رصد ويست، الذي غير اسمه قانونيًا إلى "Ye"، مع جونز،  والتي قالت إن مغني الراب تسبب لها "بضيق عاطفي" بعد نشر "معلومات مُضللة" في المحكمة.

وكتبت كيم كارديشيان، على مواقع وسائل التواصل: "لقد طلبت من كاني الحفاظ على سرية طلاقنا، لكنه لم يفعل ذلك"، وتابعت "كان كاني يضع الكثير من المعلومات الخاطئة فيما يتعلق بشؤون عائلتنا الخاصة والأبوة المشتركة على وسائل التواصل الاجتماعي مما تسبب في ضائقة عاطفية.

وتابعت: "أعتقد أن إنهاء المحكمة لحالتنا الزوجية سيساعد كاني على قبول أن علاقتنا الزوجية قد انتهت والمضي قدمًا على مسار أفضل سيساعدنا في الأبوة والأمومة المشتركة لأطفالنا."

والآن، سارع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي للإشارة إلى أن جونز يشبه إلى حد كبير كارداشيان.

تعليقات مستخدمي تويتر 

وكتب أحد مستخدمي تويتر: "لا أعرف ما هو أكثر ترويعًا"، "حقيقة أن كاني واعد امرأة شبيه بكيم لدرجة كبيرة".

وكتب مستخدم آخر: "أحترم كاني كفنان، لكن اللعنة هذا أمر مخيف، فبعد أن رفضته كيم عدة مرات؛ لذا فهو الآن يواعد شخصًا شبيهًا بكيم لأنه لا يستطيع ترك الأمر."

قال مستخدم آخر: "كاني لديه شبيه مزيف لكيم وهذا مثير للقلق".

قالت الكاتبة إليزابيث دينتون إنها "مشيت للتو بجوار كاني والمؤثرة التي تشبه كيم كارديشيان في الفندق قبالة المصعد، وهي شبيهة بها لدرجة كبيرة، لدرجة أني كنت في حيرة من أمري".

في الصور التي تم الحصول عليها من قبل موقع People، شوهد ويست وهو يمشي مع جونز، التي كانت ترتدي ملابس رياضية سوداء ضيقة الجلد ونظارات شمسية عاكسة مشابهة تمامًا لزوج يملكه كارداشيان.

تأتي الصور بعد أكثر من أسبوع بقليل منذ أن أكدت الفنانة الأمريكية جوليا فوكس أنها وويست انفصلا بعد شهر واحد فقط من المواعدة.

وقد ناشد مطرب الراب الأمريكي كاني ويست، الذي يشارك أربعة أطفال مع كارداشيان، علنًا نجم الواقع "لإعادة أفراد عائلتهم معًا".