رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوليا فوكس تنفي تلك المزاعم حول علاقتها بكاني ويست

جوليا فوكس
جوليا فوكس

رفضت جوليا فوكس الادعاء بأنها كشفت علنًا تفاصيل علاقتها بكاني ويست طليق كيم كارديشيان، لأنها كانت "في حاجة ماسة إلى الاهتمام"، وإظهار ان شخص ما يهتم بها!

في يوم الثلاثاء (15 يناير)، شارك برنامج Hollywood Unlocked لقطة شاشة لتعليق جوليا فوكس، على تطبيق انستجرام، الذي جاء فيه: "لقد أرادني (الغرب) f ******."

كان ردها على تعليق أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على منشور انستجرام: "لقد تحدثت عن الرجل في الصحافة كما لو كنتم متزوجين، لكن فقط كان هناك حالة من الاهتمام. لم يكن حتى 15 دقيقة، ربما دقيقتين من الشهرة".

المنشور الذي أثار هذا التبادل بين الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا ومستخدم انستجرام قد "كشف زيف الادعاءات" بأن فوكس كانت "تبكي" بشأن انفصالها عن مغني الراب. كان المنشور يشير إلى تقرير ديلي ميل الذي أشار إلى أن فوكس قد بدأت في الإعجاب بمنشورات زوجة ويست السابقة كيم كارداشيان بعد انفصالها عن مغني الراب.

أجاب فوكس على ذلك: "وللعلم فقط، لم أتوقف أبدًا عن الإعجاب بمنشورات كيم كارديشيان".

يأتي انفصال جوليا فوكس وكاني ويست وسط انتقادات وسائل التواصل الاجتماعي لمغني الراب ضد صديق كارداشيان، نجم Saturday Night Live بيت ديفيدسون.

وقالت جوليا فوكس في قناة Fox News Digital أنها و كاني ويست "لم يعودوا معًا" يوم الاثنين (14 فبراير).

علاقة كاني ويست بـ بيت ديفيدسون

خلال الأسبوع الماضي، دخل كاني ويست في عداء مع زميله مغني الراب كيد كودي لكونه صديقًا لديفيدسون، وعرض عليه مضاعفة راتب زميله الكوميدي SNL مايكل تشي حتى لا يضطر للعمل مع ديفيدسون البالغ من العمر 28 عامًا.

كما نشر كاني ويست لقطات شاشة لرسائل مع زوجته المنفصلة كيم كارداشيان، حيث صرحت على ما يبدو بأفعاله وقالت إنه يخلق "بيئة خطيرة ومخيفة" لديفيدسون، وتابعت من المفترض أن أحدهم سيؤذي بيت وسيكون هذا كله خطأك.

بعد انتقادات واسعة النطاق، اعتذر كاني ويست عن مشاركة لقطات الشاشة، وكتب أنه يفهم أنها "جاءت كمضايقة لكيم".

كتب مغني الراب البالغ من العمر 44 عامًا: "أنا أتحمل المسؤولية. ما زلت أتعلم في الوقت الحالي ".

في غضون ذلك، تلقت كيم كارداشيان الثناء هذا الأسبوع على مقابلتها في Vogue، والتي أوضحت فيها أسباب طلاقها من كاني ويست.