رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات نارية بين إلهام شاهين وأحمد فلوكس بسبب «قبلات الأفلام»

إلهام شاهين وأحمد
إلهام شاهين وأحمد فلوكس

شهدت، الساعات القليلة الماضية، تصريحات نارية متبادلة بين كل من الفنان أحمد فلوكس والفنانة إلهام شاهين، بعد حديث الأخيرة عن القبلات والمشاهد الجريئة في الأفلام.

بدأت القصة بما قالته «إلهام»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» على قناة «الحدث اليوم»، إن القبلة كانت أساسية في الأفلام قديمًا، وإن الناس أصبحوا يرونها، الآن، أمرًا منافيًا للأخلاق، معربة عن استغرابها من ذلك.

كما تابعت أن أغلب المنتقدين للأفلام على السوشيال ميديا، لم يرونها من الأساس، وأنها ستظل تدافع حتى الموت.

رد قوي من أحمد فلوكس:

ولم يلق حديث إلهام شاهين، إعجاب الفنان أحمد فلوكس، الذي رد عليها بمنشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب «أحمد»: «بعيدًا عن معزتك ومعزة إخواتك عندي وإني بعتبرك بميت راجل لأهلك واللي عملتيه ليهم كلهم.. بس ممكن استأذنك متتكلميش تاني في الكلام ده».

وأضاف: «البوسة بنعتبرها حاليًا منافية للآداب.. أومال إمتى يا فندم نعتبر الشيء منافي للآداب لما نلاقي العيل نازل وبشهادته كمان هنا يبقى سفالة مثلًا».

وأكمل: «طب سيبك من ده كله.. الدين اية.. الشاشة دي بتربي أجيال وبتشكل وجدان.. مش بتربي وحوش وبتعمل أوضاع».

وأشار إلى: «وعلى كده بقا نعتبر أفلام السكس أفلام تثقيفية تعليمية إرشادية الغرض منها التعليم والتمرين، سامحيني أنا بحبك بس مبقتش قادر أستحمل، يا جماعة الشيطان نفسه مش مصدق اللي إحنا كبشر بنعمله وبيستغفر ربنا، الأفلام بقت مرجعية والنوافل بقت مهرجانات والزكاه بقت نقطة والحج بقي تشكيل.. آسف جدًا.. ومش عاوز أسمع كلمة حريه الفن».

وأنهى حديثه: «حرية الفن دي ابقى أشرحها لأمك ليلة الدخلة مش لينا إحنا.. ومش عايز أسمع كلمة حرية التعبير.. لأن حرية التعبير برضو أشرحها لأمك ليلة الدخلة.. وازاي تعبر بجميع الأصوات.. أما الشعب لا.. كفاية حريات».

منشور أحمد فلوكس

إلهام شاهين تتجاهل أحمد فلوكس:

من جانبها، ردت الفنانة إلهام شاهين على هجوم أحمد فلوكس، وقالت إنها لن تعطي قيمة، للأشخاص الذين يحاولون لفت النظر إليهم.

وأكدت، في تصريحات صحفية، على أنها لن ترد على هذا الشخص، وأن حديثها كان عن أفلام «الأبيض والأسود» وأفلام نادية لطفي وسعاد حسني وفاتن حمامة، وأن هؤلاء النجوم قدوة في عالم الفن.

وتساءلت: «إذا أنه لم يحترم هؤلاء الأسماء، ماذا يمكن أن نقول له؟»، مشيرة إلى أن هجومه جاء على الفن بشكل عام.

على الجانب الآخر، تخوض الفنانة إلهام شاهين، الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل «بطلوع الروح»، مع والفنانة منة شلبي وأحمد داوود، وهو إخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف محمد هشام عبية.