رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بصورة مثيرة.. كاني ويست يطلب العودة لكيم كارديشيان

النبأ

في أول مشاركة له في عيد الحب، شارك كاني ويست صورة لكيم كارداشيان وبيت ديفيدسون في موعد غرامي.

مغني الراب، الذي غير اسمه مؤخرًا إلى Ye والذي كان متزوجًا من نجمة الواقع كارداشيان لمدة ست سنوات حتى انفصالهما العام الماضي، كتب: "ليس لدي مشكلة مع كيم، فأنا أحب عائلتي، لذا توقف عن تلك الرواية، فأنا لست كذلك التخلي عن عائلتي... "

مع مشاركة صورة لكارداشيان وصديقها الجديد، الممثل الكوميدي والممثل ديفيدسون، في موعد غرامي، أضاف ويست: "لقد اشتريت هذا المعطف لكيم قبل SNL اعتقدت أنه كان مميزًا بشكل خاص...

تصريحات كاني ويست

وتابع كاني ويست نجم الراب الأمريكي "لدي إيمان بأننا سنعود معًا، ولم يكن لدي أي شيء ضدها أو ضد الإعلام، لقد أحببت الجميع في وسائل الإعلام وأتمنى لكم كل السعادة في العالم..."

وأضاف كاني ويست في نفس المنشور: "أتحدث مباشرة إلى وسائل الإعلام بنفس الطريقة التي يتحدث بها لاعب الكرة إلى الحكام العالم هو ملعبنا مثل ملعب كرة السلة وملعب الرأي العام... لدينا علاقة عامة لأننا شخصيات عامة، لذلك بالنسبة للجمهور وللصحافة أحيانًا يصفني الناس بالجنون، لكن أن أكون في حالة حب يعني أن أكون مجنونًا بشيء ما وأنا مجنون بعائلات عيد الحب السعيدة."

أعلن ويست، الذي ورد أن علاقته بالممثلة جوليا فوكس على المحك، على وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي أنه يريد إعادة عائلته مع نجمة الواقع معًا.

كارداشيان وويست لديهما أربعة أطفال معًا، في الأسبوع الماضي، تم الثناء على كارداشيان لشرحها سبب رحيلها عن الغرب.

ومن جانبها قالت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان: "لفترة طويلة، فعلت ما جعل الآخرين سعداء"، مضيفة: "أعتقد أنني قررت في العامين الماضيين أنني سأجعل نفسي سعيدة - وهذا شعور جيد حقًا".

عندما ظهر مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في مباراة لكرة السلة بين فريقي سينسيناتي بنغلس ولوس أنجلوس رامز، حيث بدأ الحاضرون في إطلاق صيحات الاستهجان عليه، حيث كان يحضر المباراة في ملعب SoFi في لوس أنجلوس مع ابنتيه نورث وسانت.