رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنايات بنها تصدر قرارها

موظف يعتدي جنسيا على طفلة فوق سطح منزل في بنها.. والسبب صادم

هتك عرض طفلة - تعبيرية
هتك عرض طفلة - تعبيرية

قضت محكمة جنايات بنها، برئاسة المستشار خالد الشباسى رئيس المحكمة، بإيداع المتهم بهتك عرض "طفلة بنها" بمستشفى الصحة النفسية بالعباسية 45 يوما لبيان مدى سلامة قواه العقلية والنفسية ومدى مسؤوليته عن أفعاله وبيان عما إذا كان قد سبق أن أصيب بثمة مرض عقلى أو نفسى وإعداد تقرير مفصل بحالته النفسية والعصبية والعقلية.

كما طلبت المحكمة إرفاق صورة ضوئية من كافة مسوغات تعيينه بما فيها الكشف الطبى عليه وقت تقدمه للوظيفة التى يعمل بها، وحددت المحكمة جلسة شهر مايو المقبل لنظر القضية، لاتهامه بارتكاب جريمة استدراج طفلة عمرها 10 سنوات فوق سطح إحدى العمارات بمنطقة اتريب ببنها وهتك عرضها حتى غابت عن الوعى، فيما دفع محامى المتهم بأنه مريض نفسيا وأنه يتم علاجه نفسيا وعقليا.

بلاغ من ربة منزل

كانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارا من مأمور قسم بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من ربة منزل بقيام موظف 35 سنة باستدراج ابنتها الطفلة 10 سنوات إلى سطح إحدى العمارات بمنطقة اتريب وقام بهتك عرضها وفر هاربا.

صرخات طفلة

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتم تفريغ الكاميرات في موقع الحادث ومعرفة من دخل وخرج من العقار وقت ارتكاب الواقعة، حيث تبين وجود شخص قام بركن سيارته واصطحب الطفلة المجنى عليها إلى العمارة محل الواقعة وبعد فترة خرج منها بمفرده، ثم خرجت الطفلة بعده بمدة كبيرة وهى تصرخ ثم سقطت على الأرض في غيبوبة.

وتبين من التحريات والفحص أن المتهم موظف وسائق سيارة سوزوكي بمدينة بنها استغل معرفته بالطفلة وبأسرتها واستوقفها أثناء ذهابها إلى المدرسة وطلب منها الصعود معه إلى سطح العمارة لتنزيل بعض الأغراض الخاصة به فاستجابت له الطفلة عندما قال لها اسم والدها ووالدتها وصعدت معه إلى سطح العمارة وقام بكتم أنفاسها حتى فقدت الوعى ثم جردها من ملابسها وقام بهتك عرضها وعندما انتهى تركها وهرب من المكان.

وأضافت التحريات، أن الطفلة ظلت فترة في حالة إغماءة وعندما عادت لوعيها ارتدت ملابسها وأسرعت للخروج وعقب نزولها للشارع صرخت وسقطت على الأرض في غيبوبة وحملها الأهالى إلى المستشفى وعندما شاهدتها أمها أسرعت لقسم شرطة بنها وحررت محضرا بالواقعة.

الكاميرات تكشف المتهم

انتقلت قوات الأمن للمكان وقامت بتفريغ الكاميرات وتبين أن الشخص الوحيد الذي دخل العمارة وبصحبته الطفلة المجنى عليها المتهم وفى نفس الوقت يعمل على سيارة سوزوكى بالأجرة بمدينة بنها وتم ضبطه وبمواجهته بالكاميرات والطفلة اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة.

المفاجأة التي كشف عنها المتهم أمام جهات التحقيق هي أنه يمارس هذه الأفعال منذ فترة والسبب في ذلك والده الذي اعتدى عليه وعلى شقيقته جنسيا وهما صغيران وأنه يعانى من مرض نفسى بسبب ذلك.

وقررت جهات التحقيق حبسه وإحالته للمحاكمة، فدفع محامى المتهم بمرضه النفسي، ثم أصدرت المحكمة قرارها السابق.