رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السجن 5 سنوات لمسجل خطر هتك عرض شقيقته بالفيوم

هتك عرض- تعبيرية
هتك عرض- تعبيرية


قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات بالفيوم بمعاقبة «مسجل خطر» بالسجن 5 سنوات في القضية رقم 2082 جنايات مركز شرطة إبشواي، بعد اتهامه «بالتعدي جنسياً على شقيقته وهتك عرضها بالقوة خلال نومها في غرفتها، حيث صرخت وأنقذها أشقاؤها قبل أن يعتدي عليها اعتداء كاملاً».

وقالت المحكمة، في حيسيات الحكم، إن المتهم «تخلى عن مروءته واتبع خطى الشيطان، متناسياً تعاليم دينه الإسلامي الذى نهى عن مثل هذه الأفعال.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر مُحرّم درويش رئيس محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بالفيوم، وضمت المحكمة في عضويتها المستشارين علي لاشين، وفوميل لبيب، وبأمانة سر محمود حفني، وسكرتارية تنفيذ صالح الكيلاني.

تعود أحداث القضية إلى تاريخ 27 يوليو الماضي، حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من الرائد هيثم طلبة رئيس مباحث مركز شرطة إبشواي، يفيد بحضور ربة منزل إلى ديوان القسم تدعى "ع.م. س"، 24 سنة، ومقيمة بقرية العجميين، تتهم شقيقها بالتعدي عليها وهتك عرضها أثناء تواجدها في المنزل.


وأفادت المجني عليها أنّها فوجئت خلال نومها في غرفتها في ساعة متأخرة من الليل، بقيام شقيقها بحسر ملابسها عنها والتعدي عليها وهتك عرضها بالقوة، فقامت بالصراخ واستغاثت بأشقائها الباقين الذين هرعوا إلى غرفتها مسرعين، وأنقذوها من بين يديه، ثم طردوه خارج المنزل.

وتبينّ من التحريات أنّ المتهم مسجل خطر له معلومات جنائية، وسبق اتهامه في قضايا هتك عرض، وسرقة، وإتجار بالمخدرات.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة أمكن ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق، وأحيل المتهم إلى محكمة الجنايات التي قضت بالعقوبة المقدمة.