رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس طبيب «هتك عرض» مريضة داخل مستشفى بـ«مدينة 15 مايو»

اتهام طبيب بهتك عرض
اتهام طبيب بهتك عرض مريضة_ارشيفية

قررت نيابة مدينة 15 مايو الجزئية التابعة لنيابة حلوان الكلية، حبس طبيب لاتهامه بهتك عرض ربة منزل داخل مستشفى خاصة.


تلقى المقدم أحمد ماضى، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة 15 مايو، بلاغاً من ربة منزل وأسرتها، بقيام طبيب بمستشفى خاصة بالتحرش الجنسي بمريضة أثناء توقيع الكشف الطبي عليها.


على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم لمحل البلاغ، وتبين لهم مغادرة الطبيب لمحل عمله بعد الانتهاء من فترة عمله، وبإجراء التحريات أشارت إلى أن المشكو فى حقه طبيب حديث التخرج يدعى "أحمد.م.ع"، وقررت ربة المنزل أن الطبيب المشكو فى حقه باغتها حال قيامه بتوقيع الكشف الطبي عليها بالمستشفى محل عمله وتحسس مواطن عفتها والإمساك بثديها ودس يده في فرجها، وعليه تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 
وبسؤال المجني عليها قررت أنها ذهبت إلى المستشفى لشعورها بألم بمنطقة الصدر، وفوجئت بالمتهم يطلب منها الدخول لحجرة الكشف، وطلب منها أن تستلقى على ظهرها أعلى السرير ورفع ملابسها، وحال ذلك فوجئت به يقوم بوضع يده على صدرها والإمساك به بحجة الكشف ومعرفة مكان الألم.

 
وأضافت أنه عقب ذلك قام بوضع يده على أماكن حساسة لديها، وطلبت منه الانصراف مما أحدث له ارتباكا ثم قامت بإخبار أهلها الذين قاموا بالحضور معها لقسم الشرطة، وباستدعاء الطبيب أنكر التهم المنسوبة إليه.