رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاميرات المراقبة تفضح القاتل.. تفاصيل العثور على فتاة مذبوحة بأوسيم

جثة
جثة

 توصلت جهات التحقيق جنوب الجيزة إلى تطورات جديدة في واقعة العثورعلى جُثة فتاه بالمرحلة الإعدادية مذبوحة داخل منزلها بأوسيم، حيث تم اكتشاف تكسير كاميرات المُراقبة التي كانت موجودة بموقع الحادث المُحيط بالمنزل، كما تبين اختفاء الهاتف المحمول الذي كان بحوزة الفتاة قبل العثور عليها مذبوحة.  

 وأفادت جهات التحقيق أن والديها خرجا للعمل لجمع القمامة في الصباح المبكر، وتركا الطالبة بالمنزل بمفردها، وحاولا الاتصال بها أكثر من مرة دون جدوى.

 وصرح والد الفتاة أمام جهات التحقيق، أنه حاول الاتصال بها، ولكن "كان التليفون بيكنسل، مكنتش عارف أوصلها"، وأن شقيقها هو الذي اكتشف الحادث أثناء ذهابه للمنزل ووجود جثة شقيقته ملقاه عارية داخل غرفة النوم ولم يجد الهاتف الخاص بها. 

 وتوصلت التحقيقات الأولية، أن الطالبة في المرحلة الإعدادية، كانت بمفردها في المنزل أثناء وقوع الجريمة، لانشغال والديها في العمل، حيث يعملان في جمع القمامة بمنطقة الزرايب، وأن الفتاة كانت مجرده من ملابسها بالكامل ومذبوحة. 

  وطلبت النيابة التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، والمشتبه بهم لسماع أقوالهم حول تورطهم في الجريمة، ومراجعة خطوط سيرهم تزامنا مع وقت اكتشافها.

كما طلبت بحث ومراجعة آخر المترددين على المنزل.

وتبين من مناظرة الجثة أنها لطالبة 15سنة عثر عليها مجردة من ملابسها عارية الجسد، وملقاة على أحد جانبيها بغرفة النوم وبها آثار جرح ذبحي بالرقبة وآخر طعني بالبطن

كما تبين من المعاينة لموقع الحادث عن سلامة مداخل ومخارج الشقة، ما يشير إلى أن الجاني دخل بطريقة شرعية.

وتوصلت التحريات إلى أن والدي الطالبة يخرجان في الصباح لجمع القمامة بمنطقة الزرايب، تاركين ابنتهما بمفردها بالمنزل.

وتلقى مركز شُرطة أوسيم بلاغًا من شُرطة النجدة يُفيد العثورعلى جثة فتاة مقتولة داخل منزلها بمنطقة الزرايب بقرية البراجيل بأوسيم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين، وجود جُثة لفتاة مذبوحة داخل منزلها بأوسيم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات لسُرعة ضبط مُرتكب الحادث.