رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أنا كده ارتحت».. «خليجي» يقتل زوجته بطريقة بشعة في أوسيم والسبب «مُخجل»

حادث أوسيم
حادث أوسيم

أمرت جهات التحقيق بالجيزة تجديد حبس رجل خليجي 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زوجته المصرية لشكة في سلوكها بـ16 طعنة في أماكن مُتفرقة في جسدها.

وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهم "خالد ب"، الذي اعترف بجريمته، متهما إياها بالخيانة، قائلا: "لم تكن هي المرة الأولى، لكنها فعلتها أكثر من مرة، وفي كل مرة كنت أتحامل على نفسي، وعندما فاض بي الكيل قررت غسل العار بيدي".

وتابع المتهم أنه أحضر سلاحا أبيض (سكين) ودخل على المجني عليها غرفة النوم، وانهال عليها بـ16 طعنة في مختلف أنحاء جسدها، ليلقى مصرعها في الحال، قائلا: "كده أنا ارتحت".

وأشار المتهم في التحقيقات إلى أنه حضر لنيابة أوسيم من 5 أشهر لتحرير محضر بخيانة زوجته لكنه لم يكن معه دليل، وخرج من النيابة دون تحرير محضر بالواقعة، وأوضح أنه أب لـ3 أولاد، وكانت المجني عليها لا تحسن تربيتهم.

وكان قسم شرطة أوسيم تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة بها عدة طعنات في مناطق متفرقة من جسدها، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وتبين  أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، "خليجي" انتقاما من زوجته بسبب شكه في سلوكها، وكشف تقرير بيان الطب الشرعي أن المجني عليها تعرضت لـ 16 طعنة في أماكن مُتفرقة في جسده. 
 
وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المُتهم بقتل زوجته المصرية والتخلُص منها لشكه في سلوكها، وتم نقل الجُثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرُف النيابة، وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.