رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيرين تكشف حقيقة عودتها للفنان حسام حبيب

شيرين
شيرين

كشفت الفنانة شيرين حقيقة الأقاويل المنتشرة حول عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، بعد انفصال حوالي شهرين.

وكتبت شيرين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة».

وتابعت: «فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني».

منشور شيرين على «تويتر»

وكانت أقاويل انتشرت، خلال الساعات الماضية، حول عودة شيرين وحسام حبيب بشكل هادىء، مثلما تم الطلاق، بل أن عددًا من نجوم الفن هنأوها على الأمر، منهم: الإعلامية بسمة وهبة، والفنانة رانيا محمود ياسين.

انفصال شيرين وحسام حبيب:

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أعلنت عن طلاق شيرين وحسام حبيب في شهر ديسمبر بالعام الماضي، لتخرج بعدها شيرين، في تسجيل صوتي، تؤكد فيه على صحة هذه الأقاويل، وتوضح أنه قرار لا رجعة فيه، وأنها أصبحت حرة ليست مستعبدة، وأنها تبني شيرين جديدة.

كما أصدرت بيانًا قالت فيه إن الانفصال وقع بالفعل، وإنها ترفض الخوض في تفاصيل، مشيرة إلى أن الأسباب تخصها بمفردها.

تغيير مفاجىء في شكل شيرين بعد الطلاق:

وظهرت الفنانة شيرين، في أول مرة بعد الطلاق، خلال حفل لها بمدينة «أبو ظبي»، بـ«لوك» صدم الكثيرين، إذ كانت حليقة الرأس، بعدما تخلت عن شعرها بالكامل، وأعربت عن رغبتها في أن يقبلها الجمهور كما هي، مؤكدة على أنها «فاقت».

أسباب طلاق شيرين وحسام حبيب:

وعلى الرغم من أن الطرفين لم يتحدثا، بشكل صريح، عن سبب طلاقهما، لكن مصادر كشفت وقتها أن الانفصال جاء لعدة أسباب؛ أبرزها غيرة «حسام» الشديدة على زوجته، ورفضه لنجاحها وأن يكون دائمًا «زوج الست»، فضلًا عن محاولاته المستمرة في الاستيلاء على كل أموالها، حتى فاض بها الكيل.

آخر أعمال شيرين بعد الانفصال:

وقدمت شيرين، بعد طلاقها من حسام حبيب، عدة أغان ناجحة، منها: «سيبنا القماص، وملكش مكان، وبحلفلك، وخاصمت النوم».