رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلامية شهيرة تعلن عودة شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

فجرت الإعلامية بسمة وهبة مفاجأة من العيار الثقيل، خلال الساعات الماضية، حول عودة الفنانة شيرين إلى طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد حوالي شهرين على انفصالهما.

وكتبت بسمة، عبر حسابها على موقع الصور الشهير «انستجرام»: «كنت متأكدة أنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض.. فكنت متأكدة إنهم هيرجعوا لبعض.. ألف مبروك شيرين وحسام».

منشور بسمة وهبة

انفصال شيرين وحسام حبيب:

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أعلنت عن طلاق شيرين وحسام حبيب في شهر ديسمبر بالعام الماضي، لتخرج بعدها شيرين، في تسجيل صوتي، تؤكد فيه على صحة هذه الأقاويل، وتوضح أنه قرار لا رجعة فيه، وأنها أصبحت حرة ليست مستعبدة، وأنها تبني شيرين جديدة.

كما أصدرت بيانًا قالت فيه إن الانفصال وقع بالفعل، وإنها ترفض الخوض في تفاصيل، مشيرة إلى أن الأسباب تخصها بمفردها.

شيرين تفاجىء الجميع بـ«لوك» صادم بعد الطلاق:

وظهرت الفنانة شيرين، في أول مرة بعد الطلاق، خلال حفل لها بمدينة «أبو ظبي»، بـ«لوك» صدم الكثيرين، إذ كانت حليقة الرأس، بعدما تخلت عن شعرها بالكامل، وأعربت عن رغبتها في أن يقبلها الجمهور كما هي، مؤكدة على أنها «فاقت».

أسباب انفصال شيرين وحسام حبيب:

وعلى الرغم من أن الطرفين لم يتحدثا، بشكل صريح، عن سبب طلاقهما، لكن مصادر كشفت وقتها أن الانفصال جاء لعدة أسباب؛ أبرزها غيرة «حسام» الشديدة على زوجته، ورفضه لنجاحها وأن يكون دائمًا «زوج الست»، فضلًا عن محاولاته المستمرة في الاستيلاء على كل أموالها، حتى فاض بها الكيل.

آخر أعمال شيرين بعد الطلاق:

وقدمت شيرين، بعد طلاقها من حسام حبيب، عدة أغان ناجحة، منها: «سيبنا القماص، وملكش مكان، وبحلفلك، وخاصمت النوم».